الأخبار

الأميرة كيت ميدلتون تحضر نهائي ويمبلدون 2024 للرجال

قررت أمير ويلز كيت ميدلتون حضور نهائي فردي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس نسخة 2024، المقرر إقامته يوم غد الأحد 14 يوليو على ملعب سنتر كورت في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكشف قصر كينزنغتون عن حقيقة حضور أميرة ويلز للنهائي المرتقب بين نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز، في ثاني ظهور علني للأميرة البريطانية منذ أن خضوعها لجراحة قبل ستة أشهر بعد إصابتها بالسرطان.

كيت التي تخضع لعلاج كيميائي وقائي، تعتبر مشجعة متحمسة للعبة كرة المضرب “التنس” وراعية نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه الذي يستضيف البطولة الكبرى كل عام.

عودة كيت لممارسة مهامها في القصر

شهد شهر يونيو الماضي عودة كيت إلى ممارسة مهامها العامة في القصر الملكي، بحضور عرض عسكري سنوي للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملك تشارلز، ملك إنجلترا، وعبرت عن أملها في حضور مناسبات أخرى خلال الصيف من ضمنها بطولة ويمبلدون للتنس.

أضافت كيت في رسالة كتبتها قبل ظهورها الأول في العرض العكسري “أحقق تقدماً جيداً لكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي هناك أيام حلوة وأخرى صعبة”.

اعترفت الأميرة البريطانية أن علاجها سيستمر ولم تشف بعد بنسبة 100٪، قائلة “علاجي مستمر وسيستمر لبضعة أشهر أخرى”.

ورفض مكتب كيت في قصر كينزنجتون تقديم تفاصيل دقيقة لوسائل الإعلام حول نوع السرطان أو حالتها الطبية باستثناء القول إن العلاج بدأ في فبراير 2024.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة