بث مباشر

تنس.. نتيجة مباراة أنس جابر ويوليا ستارودوبتسيفا في بطولة أستراليا المفتوحة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة مباراة التونسية أنس جابر ضد الأوكرانية يوليا ستارودوبتسيفا في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

بدأت النجمة التونسية والمصنفة السادسة عالمياً “أنس جابر” حملتها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بالفوز على اللاعبة الشابة يوليا ستارودوبتسيفا المصنفة 150، بنتيجة (2-0)، اليوم الاثنين 15 يناير 2024، في الدور الأول من أولى بطولات الغراند سلام في العام الجديد.

وتم اختيار موعد مبدئي لبداية مواجهة أنس جابر ويوليا ستارودوبتسيفا في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت تونس، العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 08:00 بتوقيت غرينتش.

وحسمت وزيرة السعادة التونسية تأهلها إلى الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024 بعد الفوز على ستارودوبتسيفا في المجموعة الأولى بـ 6 أشواط مقابل 3، والمجموعة الثانية بنتيجة (6-1).

وتستعد أنس جابر لمواجهة صعبة في الدور الثاني أمام الروسية ميرا أندريفا (16 عاماً) والمصنفة الـ 47 عالمياً، وذلك يوم الأربعاء المُقبل الموافق 17 يناير 2024.

ولم تدخل أنس جابر (29 عاماً) أي معسكر تحضيري في العام الجديد بسبب إنشغالها خارج الملعب بالترويج لفيلمها الوثائقي الجديد الذي يسجل الصدمة التي تعرضت لها بعد خسارة بطولة ويمبلدون النهائية أمام ماركيتا فوندروسوفا؛ وخسرت أمام نفس اللاعب في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.

وأوقعت القرعة أنس جابر في الربع الرابع من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بجانب حاملة اللقب البيلاروسية “أرينا سابالينكا”، وتنتظر النجمة التونسية مواجهة مُحتملة في الدور الرابع أمام المصنفة التاسعة التشيكية “باربورا كريشيكوفا”.

وتاريخياً لم تعرف وزيرة السعادة التونسية الهزيمة أمام أي لاعبة مصنفة فوق الـ100 في إحدى البطولات الكبرى منذ عام 2018، وكانت آخر هزيمة في رولان جاروس عندما لم تكن هي نفسها ضمن أفضل 100.

ونُقل بث مباشر أنس جابر ضد يوليا ستارودوبتسيفا على الناقل الحصري لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس قنوات بي إن سبورتس القطرية، كما قدم لكم إكسترا كورة تغطية حية وخاصة لأحداث المواجهة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock