أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز في كأس موسم الرياض

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء الموافق 27 ديسمبر في بطولة كأس موسم الرياض.

تفوق النجم الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز على الأسطورة الصربية نوفاك دجوكوفيتش بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2023.

وبدأت مباراة نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز، على ملعب المملكة آرينا، مساء اليوم الاربعاء 27 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش GMT.

وحسم الصربي نوفاك دجوكوفيتش المجموعة الأولى في هذه المباراة بنتيجة 6-4، وفي المجموعة الثانية استطاع كارلوس ألكاراز العودة لأجواء اللقاء بتحقيق الفوز 6-4، لتتجه المباراة إلى مجموعة ثالثة فاصلة.

وفي المجموعة الثالثة احتدم الصراع مرة أخرى بين اللاعبين، حيث تقدم ألكاراز في النتيجة 3-2، وتعادل نوفاك 3-3 ثم تقدم 3-4، قبل أن يعود ألكاراز ويتفوق في 3 أشواط متتالية ليحسم الانتصار بنتيجة 6 أشواط مقابل 4.

وسعى نوفاك دجوكوفيتش لمواصلة اعتباره من كارلوس ألكاراز، حيث خسر أمامه في نهائي بطولة ويمبلدون يوم 16 يوليو 2023، بنتيجة 3/2، في البطولة التي تصل مجموع جوائزها 17 مليون دولار.

نوفاك دجوكوفيتش في موسم الرياض 2023

فاز دجوكوفيتش على ألكاراز في مناسبتين مختلفتين بعد مباراتهما المثيرة في نهائي ويمبلدون، الأولى انتهت بنتيجة 1/2 في نهائي بطولة سينسيناتي الأميركية بنهاية شهر أغسطس الماضي، والثانية انتهت بنتيجة 0/2 في نصف نهائي بطولة تورينو الإيطالية يوم 18 نوفمبر الماضي.

بث مباشر دجوكوفيتش وألكاراز

ونُقل بث مباشر المواجهة المرتقبة بين دجوكوفيتش وألكاراز على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، كما نقلها عدة قنوات أوروبية.

وفي عموم آخر 5 مواجهات بين اللاعبيّن، انتصر ألكاراز مرتين فقط، الأولى في بطولة مدريد خلال مايو 2022 بنتيجة 1/2، والثانية في نهائي ويمبلدون 2023، بينما فاز نوفاك على ألكاراز في ثلاث مناسبات، المرة الأولى في نصف نهائي رولان غاروس 1/3 بشهر يونيو 2023، والثانية في نهائي سينسيناتي والثالثة في نصف نهائي تورينو.

كارلوس ألكاراز في موسم الرياض 2023

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock