الدوري الاماراتي

التعادل يخيم على قمة الوحدة والشارقة في دوري أدنوك

انتهت مباراة الوحدة والشارقة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

استضاف نادي الوحدة نظيره الشارقة على ستاد آل نهيان في قمة مرتقبة، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، ضمن الجولة الـ 13 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وبدأت مباراة الوحدة والشارقة في تمام الساعة 17:25 بتوقيت أبو ظبي، 16:25 بتوقيت مكة المكرمة، 15:25 بتوقيت القاهرة، 13:25 بتوقيت غرينتش.

وكان ينشد كلا الفريقين نقاط الفوز من أجل البقاء في المنافسة على مراكز المقدمة؛ علماً بأن الوصل يتربع على صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة وينتظره مواجهة قوية اليوم أمام النصر.

واصبح في رصيد فريق الشارقة 23 نقطة في المركز الرابع من 13 مباراة، على الجهة المقابلة ارتقى الوحدة إلى المركز الخامس بفارق نقطتين برصيد 21 نقطة.

ويمتلك الوحدة سجل انتصارات أكبر في المواجهات التاريخية أمام الشارقة، حيث تواجه الفريقين في 26 مباراة بدوري المحترفين، تفوّق أصحاب السعادة بـ14 انتصاراً مقابل 6 للفريق الملقب بالملك، وتعادلا في 6 مواجهات.

الجدير بالذكر أن مباريات اليوم الأول من الجولة الـ 13 بدوري أدنوك التي كانت مقررة أمس الاثنين 12 فبراير، تم تأجيلها لموعد لاحق بسبب سوء الأحوال الجوية، من ضمنها مباراة شباب الأهلي ضد حتا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock