الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الوحدة والشارقة ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

حسم التعادل الإيجابي مباراة نادي الوحدة وضيفه الشارقة بنتيجة (1-1)، على ستاد آل نهيان، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، ضمن الجولة الـ 13 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وتقدم صاحب الأرض نادي الوحدة في الدقيقة 31 عن طريق أحمد نورالله، وتعادل سبيستيان تاجليابو للشارقة في الدقيقة 63.

ويصب هذا التعادل في مصلحة أندية القمة، حيث كان الوحدة والشارقة يستهدفان نقاط الفوز من أجل البقاء في المنافسة على مراكز المقدمة؛ علماً بأن الوصل يتربع على صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة وينتظر الوصل مواجهة قوية اليوم أمام النصر.

وبهذا التعادل اصبح في رصيد الشارقة 23 نقطة من 13 مباراة في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة عن الثالث شباب الأهلي دبي الذي يمتلك مباراة مؤجلة ونقطتين عن الثاني نادي العين (لعب 12)، على الجانب الآخر ارتقى الوحدة إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة من 13 مباراة.

وبدأت مباراة الوحدة والشارقة في تمام الساعة 17:25 بتوقيت أبو ظبي، 16:25 بتوقيت مكة المكرمة، 15:25 بتوقيت القاهرة، 13:25 بتوقيت غرينتش.

ونُقل بث مباشر الوحدة والشارقة على قناة دبي الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية، وقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

تشكيلة الوحدة اليوم: راشد علي، خالد بطي، علاء الدين زهير، لوكاس بيمينتا، روبين فيليب، زلميخان باكاييف، عبدالله حمد، آلان ماركيز، أحمد نور الله، هوجيمات أيركينوف، فاكوندو دانيال.

تشكيلة الشارقة اليوم: عادل الحوسني، خالد الظنحاني، مارو كاتينيك، عبدالله غانم، الحسن صالح، ميراليم بيانيتش، ماركوس فينسيوس، ماجد راشد، فراس بالعربي، موسى ماريجا، عثمان كامارا.

وانهى الوحدة الشوط الأول متقدماً في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله اللاعب الإيراني أحمد نور الله في الدقيقة 31، بعدما استغل الكرة المرتدة من زميله ودفاع الشارقة داخل المنطقة وسددها بشكل مباشر لتسكن شباك عادل الحوسني.

وفشل الوحدة في الحفاظ على تقدمه في الشوط الثاني وتلقت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 63 حين استغل المهاجم المخضرم الأرجنتيني “سبيستيان تاجليابو” كرة عرضية وحولها برأسية قوية داخل شباك راشد علي.

ويمتلك الوحدة سجل انتصارات أكبر في المواجهات التاريخية أمام الشارقة، حيث تواجه الفريقين في 26 مباراة بدوري المحترفين، تفوّق أصحاب السعادة بـ14 انتصاراً مقابل 6 للفريق الملقب بالملك، وتعادلا في 6 مواجهات.

يذكر أن مباريات اليوم الأول من الجولة الـ 13 بدوري أدنوك التي كانت مقررة أمس الاثنين 12 فبراير، تم تأجيلها لموعد لاحق بسبب سوء الأحوال الجوية، من ضمنها مباراة شباب الأهلي ضد حتا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock