الدوري التونسي

الملعب التونسي يمارس هوايته المفضلة أمام النادي الافريقي

مارس فريق الملعب التونسي هوايته المفضلة وفرض التعادل على النادي الافريقي، بهدفٍ لمثله في ملعب هادي النيفر، اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، بالجولة التاسعة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتعادل الملعب التونسي في 7 مباريات من 9 لعبها في مجموعة التتويج حتى الآن، بينما هو التعادل الرابع للنادي الإفريقي.

اكسترا كورة نيوز

وادار مباراة النادي الافريقي والملعب التونسي اليوم الحكم “نضال اللطيف”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:30 تونس، 15:30 غرينتش.

وكان النادي الافريقي يبحث عن تحقيق الانتصار الثاني، بعد تلقيه الهزيمة الثالثة توالياً بالجولة الماضية أمام الترجي، وهي الرابعة بشكلٍ عام؛ كما سعى الملعب التونسي لتحقيق انتصاره الثاني ايضاً.

وتقدم النادي الافريقي بالهدف الأول عند الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول بواسطة “غيث الصغير”، بينما تعادل الملعب التونسي في الشوط الثاني عن طريق “وائل أورغمي” في الدقيقة 57.

واصبح في رصيد الملعب التونسي 12 نقطة في المركز الثالث بمجموعة التتويج، ويفصله 3 نقاط عن الثاني الاتحاد المنستيري، و8 نقاط عن المتصدر الترجي.

بينما يقبع النادي الإفريقي في المركز السادس والأخير بـ 8 نقاط، ويفصله نقطة واحدة عن الخامس النجم الساحلي والرابع الصفاقسي.

وتتساوى كفة الفريقين في آخر 5 مباريات جمعتهما في الدوري التونسي، حيث فاز كل منهما على الآخر في مباراة واحدة، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

مقالات ذات صلة