الدوري المصري

إمام عاشور يقود الاهلي للمركز الرابع بثنائية في فاركو

فاز النادي الاهلي على مضيفه فاركو، بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب الجيش ببرج العرب، اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 بالدوري المصري الممتاز.

وعاد المارد الأحمر للمنافسة في مسابقة الدوري بعد غياب أكثر من شهر، وقفز خمس مراكز بفوز اليوم، ليتقدم إلى المركز الرابع، بفضل هدفين إمام عاشور خلال الشوط الأول من اللقاء.

اكسترا كورة نيوز

وكانت آخر مباراة للمارد الأحمر في المسابقة المحلية أمام بلدية المحلة، وتمكن من تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الـ 22.

وتحصل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست على ضربة جزاء، سجل منها إمام عاشور هدف السبق للمارد الأحمر في الدقيقة 30، وتعادل فاركو في الدقيقة 35 بهدفٍ عكسي احرزه عمر كمال بالخطأ في مرمى الشناوي.

ولكن إمام عاشور عاد قبل نهاية الشوط الأول، ووضع الأهلي في المقدمة مجدداً بالهدف الثاني من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت في سقف الشباك عند الدقيقة 45+4.

ورفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع من 16 مباراة، ويفصله نقطة واحدة عن المركز الثالث نادي زد (لعب 23)، و3 نقاط عن الثاني المصري البورسعيدي (لعب 24)، و20 نقطة عن المتصدر بيراميدز.

بينما تجمد رصيد فاركو عند 21 نقطة في المركز الـ 16 من 24 مباراة.

وتاريخياً تقابل الاهلي وفاركو في 4 مناسبات سابقة بالدوري الممتاز، حقق الأحمر الانتصار في 3 مواجهات، وتعادلا في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة