الأخبارسوق الانتقالات

وكيل فتوح يفجر المفاجآت: لاعب أهلاوي طالبه بالرحيل عن الزمالك.. وهذه حكاية الـ11 مليون وأزمة شيكابالا

كشف سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب الزمالك مفاجآت مدوية بشأن تجديد عقده مع النادي لمدة ثلاث مواسم مقبلة، مشددًا على أن رغبة اللاعب من البداية كانت البقاء وتجديد العقد، وأنه لم يكن يرغب في الرحيل مطلقًا.

وقال في تصريحات إذاعية: “جمعتنا جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي وقمنا بالاتفاق بعدها بثلاثة أو أربعة أيام على تجديد اللاعب واستمراره مع نادي الزمالك. وفتوح زمالكاوي ولم يكن يرغب في الرحيل مطلقا، وتقبل كل الانتقادات مؤخرًا، وكذلك العقوبات التي وقعها مجلس إدارة الزمالك ضده”.

وأضاف: “هناك لاعب داخل النادي الأهلي تحدث مع فتوح، من أجل رحيله نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهناك لاعبين آخرين كانوا يريدون انتقاله للأهلي، ولكن كل هذه الأمور لم تؤثر مطلقا في مستقبل اللاعب الذي حسم مصيره”.

وواصل: “لم يتواصل معنا أي مسئول داخل الأهلي للتعاقد مع أحمد فتوح خلال الفترة الماضية، وكان معظم الكلام وكلاء فقط اتفقنا مع مجلس الزمالك على رحيل فتوح للاحتراف مع وصول عروض جادة ومحترمة”.

وأكمل: هناك اتفاق مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على احتراف أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة، في حال وجود عرض محترم يفيد النادي واللاعب، وعلاقة مجلس الزمالك وأحمد فتوح رائعة بشكل عام، ولكن علاقة حسين لبيب باللاعب هى علاقة أب بأبنه، ونشكر حسين لبيب على كل ما قدمه للاعب خلال الفترة الماضية”.

اللاعب كان عليه مديونات وصلت إلى 11 مليون جنيه، خلال الفترة الماضية وكان يجب دفعها. ولذلك قمت بدفع المديونات عليه من أجل المحافظة على تركيزه في الملعب”.

اقرأ ايضاً: وكيل أحمد فتوح: المفاوضات مع الأهلي ليست رسمية.. وهذا موعد تجديد عقده مع الزمالك

وأضاف: “أحمد فتوح تنازل عن مستحقات له من أجل البقاء داخل نادي الزمالك والاستمرار مع الفريق، وتم جدولة بعض مستحقات اللاعب المتأخرة عند النادي”.

وأشار وكيل اللاعب إلى العلاقة بين فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا كانت متوترة خلال الفترة الماضية بسبب عدم تجديد اللاعب عقده.

وتابع: كانت مشادة بين فتوح وشيكابالا، ولكن تم حل الأمر بين الثنائي وعلاقتهما حاليا أقوى من الاول.

وأتم: “أحمد فتوح جدد عقده مع الزمالك 3 سنوات، وقال لحسين لبيب لو عاوزني اجدد 5 سنين معنديش مشكلة”.

اقرأ ايضاً: فتوح يضع شرطًا غريبًا لتجديد عقده مع الزمالك.. والأهلي يحدد موعد بدء المفاوضات

اقرأ ايضاً: رغم الإغراءات.. بيراميدز يُحبط آمال الأهلي والزمالك في ضم محمد حمدي نهائيًا

اقرأ ايضاً: الأزمة الأولى.. غضب عارم في الزمالك بسبب تسريبات أحمد سليمان لـ إم بي سي

مقالات ذات صلة