أخبار الرياضةالدوري المصري

التصويت يحسم الصفقة.. الزمالك يكشف مفاجأة حول إمكانية بيع أحمد فتوح لـ الأهلي

أكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن ملف تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض مغلق تمامًا بعد قرار عرضه للبيع خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، على خلفية ما بدر منه في أزمة مباراة زد في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضافت بأن قرار رحيل أحمد فتوح عن نادي الزمالك وبيع عقده نهائي ولا رجعة فيه، وسيتم بحث موقفه النهائي خلال الايام المقبلة، والنادي حاليا في انتظار عروض رسمية من داخل أو خارج مصر للتعاقد معه في يناير.

وقالت المصادر، أن اللاعب نفسه أصبح مقتنع بأنه يعيش أيامه الأخيرة في الزمالك، ويعمل على جلب عرض خارجي لمدة 6 أشهر، من أجل الرحيل عن الفريق الابيض، وعدم الدخول في مزيد من الصدامات مع مجلس الإدارة والجهاز الفني الحالي بقيادة معتمد جمال.

وأشارت إلى أن إدارة الزمالك ترى أنه من الصعب العودة في قرار عرض اللاعب للبيع، نظرًا للحالة الجماهيرية الكبيرة والمؤيدة لقرار رحيله، بالإضافة إلى أن فتوح له العديد من السوابق في مغادرة معسكرات الزمالك قبل المباريات، حيث سبق وقرر فعلته في الموسم الماضي أيضًا إبان وجود مرتضى منصور في رئاسة النادي، عندما خرج للهجوم ضده قبل لقاء الداخلية في الدوري المصري.

وكان فتوح قد انضم مؤخرا لمنتخب مصر الأول، وهو القرار الذي أغضب مسئولي نادي الزمالك، لكنهم رفضوا تصعيد الأزمة في ظل ارتباط الفراعنة بمواجهات هامة في تصفيات كأس العالم 2026 أمام جيبوتي وسيراليون.

صورة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك لكرة القدم

ماذا لو قدم الأهلي عرضا رسميا لضم فتوح؟

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أنه حال تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لشراء الـ6 أشهر المتبقية في عقد أحمد فتوح، فأن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب سيدرس الأمر جيدًا ولا يمانع رحيله لأي فريق بشرط وجود عرض مالي جيد.

وأوضح، أنه سيتم التصويت داخل مجلس إدارة نادي الزمالك على قرار بيع فتوح لـ الأهلي أو أي نادٍ آخر، ولكن بشرط تقديم عرض رسمي مرفق به القيمة المالية.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك يرتبط حاليا بعلاقات جيدة مع الأهلي، ورغم عدم وجود سابقة في الانتقالات بين الناديين، لكنها قد تحدث مع فتوح الذي تم عرضه للبيع.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والرحيل نهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة