الدوري السعوديسوق الانتقالات

لإعادة احياء مسيرته.. 3 أندية سعودية تتصارع على ضم نجم الهلال السابق

تتصارع عدة أندية سعودية على التعاقد مع نواف العابد لاعب فريق الهلال والشباب السابق، خصوصًا أنه غير مرتبط بأي نادٍ حاليًا، ويحق له التوقيع مع أي فريق، وتسجيله في قائمة الفريق الذي سينضم له بدون الانتظار لحلول الميركاتو الشتوي، بشرط توافر مكان في قائمة النادي الذي سيتعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لتقارير إعلامية سعودية، فأن عدة أندية مهتمة بالتعاقد مع نواف العابد الذي كان نجمًا ساطعًا في الكرة السعودية خلال فترة وجوده في نادي الهلال، قبل أن ينخفض مستواه ويرحل عن صفوف الزعيم، ومن ثم انضم لصفوف فريق الشباب الذي فسخ عقده بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال شهر أبريل 2023.

اكسترا كورة نيوز

وأوضحت التقارير، أن الأندية المهتمة بالتعاقد مع نواف العابد، هي الفيحاء والطائي واللذان يتنافسا في بطولة دوري المحترفين السعودي “روشن”، بالإضافة لعرض ثالث من نادي الفيصلي المتواجد في دوري الدرجة الأولى “يلو”.

وأكدت بأن العابد وصل لمرحلة جيدة من الجاهزية الكاملة على المستوى الفني والبدني، بعدما خضع لبرامج علاجية وتأهيلية خلال الفترة الماضية.

يذكر أن نواف العابد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال شهر فبراير الماضي، كانت عبارة عن تمزق كامل للرباط الجانبي، إضافة إلى تمزق جزئي محتمل في الرباط الصليبي الأمامي، إثر إصابة تعرض لها خارج النادي ما أبعده عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية.

نواف العابد بقميص نادي الشباب السعودي
نواف العابد بقميص نادي الشباب السعودي

ويعود ظهور نواف العابد الأخير بقميص فريقه إلى 24 يناير الماضي حين شارك لمدة خمس دقائق أمام النصر ضمن منافسات دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، وقبلها شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

ودافع العابد عن ألوان الشباب في 49 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها أربعة أهداف وصنع تسعة أهداف منذ انضمامه إلى الفريق في 2020 بموجب عقد لمدة ثلاثة أعوام قادما من الهلال.

رحيل نونو سانتو يُنقذ محترف اتحاد جدة من الرحيل في الميركاتو الشتوي

مقالات ذات صلة