أخبار الرياضةسوق الانتقالات

طبيب الأهلي السابق يكشف مفاجآت بشأن رحيله وأسباب رفضه صفقة عزيز يعقوبو

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أنه فوجئ بقرار رحيله عن رئاسة الجهاز الطبي في النادي خلال الفترة الماضية.

وقال: “علاقتي مع الجميع جيدة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق أبلغني بقرار الرحيل، ولم يحدث بيني وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أي خلافات كما ادعى البعض، ومن الطبيعي أن يكون هناك خلافات بسيطة بشأن تقارير اللاعبين وهذا طبيعي”.

وأضاف: “ليس من المنطقي أن يكون لدي رغبة في مشاركة مصطفى شوبير بدلًا من محمد الشناوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولا ألوم الشناوي على حزنه بسبب رأي في عدم جاهزيته”.

وتحدث أبوعبلة عن أسباب رفض صفقة عبدالعزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي المعار إلى الدوري الصيني، جاء لأسباب طبية بما تخدم مصلحة الفريق والنادي، وقال: “اللاعب كان لديه إصابة لا يمكن الخوض فيها أو الحديث عنها، ولكنها سوف تؤثر عليه مع الفريق ولن يكون مناسب للعوامل المحيطة بعكس الدوريات الأخرى”.

وواصل: “صعوبة القرار أن يعقوبو جاء من الملعب، وهو لاعب مميز وحين تم عرض علي فكرة استعارته رحبت، حفاظًا على حظوظ النادي ولكن اللاعب رفض، بعكس الشراء النهائي الذي قد يكلف النادي خسائر في تسويقه، حتى هو رحل لناديه الحالي على سبيل الإعارة وقد يكون لنفس الأسباب التي تم رفضها من جهتنا”.

وأشار أبوعبلة إلى أن الدكتور خالد محمود الطبيب الأسبق، تم ظلمه وتحميله مسؤولية إصابات لاعبي الأهلي خلال فترة تواجده.

وأوضح: “الدكتور وظيفته معالجة اللاعبين وليس إصابتهم، وهناك أسباب أخرى سواء المخطط البدني أو مخطط الأحمال بالإضافة إلى الإجهاد والملاعب وغيرها”.

وأتم: “نادي العين الإماراتي حاول التعاقد معه كرئيس للجهاز الطبي، ولكن فضلت عدم الموافقة خاصةً بعد تولي أهم فريق في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ارتباطي بمصر”.

اقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock