أخبار الرياضةسوق الانتقالات

فتوح يضع شرطًا غريبًا لتجديد عقده مع الزمالك.. والأهلي يحدد موعد بدء المفاوضات

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الدخول في مفاوضات رسمية مع أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الزمالك، خصوصا بعدما أغلق اللاعب الباب في وجه عبدالواحد السيد مدير الكرة، ورفض التوقيع على أي عقود في الوقت الراهن، خصوصا في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعيشها النادي الأبيض.

وينتظر فتوح وضوح الرؤية داخل نادي الزمالك، من أجل حسم مصيره سواء بالبقاء لموسمين آخرين بخلاف الموسم الحالي، او اتخاذ خطوة الرحيل، خصوصا أنه يمتلك عروضا في الإمارات والسعودية، بالإضافة لوجود بعض المناوشات من جانب إدارة الأهلي لضمه مجانًا بعد نهاية تعاقده مع الزمالك.

مطالب فتوح من الزمالك للتوقيع على عقد جديد

طلب أحمد فتوح من عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، المساواة بـ أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض الذي يحصل على 30 مليون جنيه سنويًا، وهو الأمر الذي يصعب من مهمة التفاوض بين الطرفين في الوقت الراهن.

وكانت المفاجأة هي رغبة فتوح في الحصول على منحة توقيع، أسوة بزميله زيزو، الذي حصل على مبلغ يصل لـ22 مليون جنيه، عند إتمام تجديد عقده.

لكن فتوح فاجئ إدارة نادي الزمالك وطلب الحصول على 30 مليون جنيه (منحة توقيع) وهو الأمر الذي كان غريبًا بالنسبة لمدير الكرة عبدالواحد السيد.

ولذلك يفضل مسئولو القلعة البيضاء تأجيل التفاوض مع فتوح خلال الفترة الحالية، انتظارًا لانتخاب مجلس إدارة جديد، في يوم 20 أكتوبر.

الأهلي ينتظر شهر يناير لمعرفة موقف فتوح

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل فكرة التفاوض مع أحمد فتوح في الوقت الراهن، خصوصا في ظل ارتباط اللاعب بعقد مع ناديه، علاوة على المبالغ المالية الطائلة التي يريد الحصول عليها نظير التجديد.

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك
أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، قال في تصريحات خاصة لـ Extrakora، بأن هناك أحاديث من جانب بعض الوسطاء لإتمام الاتفاق مع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك خلال شهر يناير المقبل، على أن ينضم لصفوف الفريق الأحمر مطلع الموسم المقبل، لكن إدارة الكرة لم تتخذ خطوات فعلية نحو التعاقد معه حتى الآن.

وأضاف: “حتى الآن، لم يتم عرض اسم فتوح على مارسيل كولر المدير الفني للاهلي، خصوصا بأن اللاعب عقده مستمر مع ناديه، والرؤية بالنسبة له غير واضحة مطلقًا، وقد يتراجع عن موقفه الحالي ويتفق مع الزمالك على التجديد، خصوصا أنه طلب مبالغ مالية كبيرة على حد علم مسئولي النادي”.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock