أخبار الرياضة

معتمد جمال: الحظ حرم الزمالك من الفوز أمام ساجراد.. وكان هدفنا عدم الخسارة

أعرب معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك عن رضاه التام رغم التعادل بدون أهداف أمام ساجرادا الأنجولي، مشيرًا إلى أن الفريق قدم مستوى طيب، وكان الهدف هو عدم الخسارة في لقاء اليوم بالكونفدرالية.

وقال مدرب الزمالك: “سنحت لنا عدة فرص للتسجيل في شباك ساجرادا، والتوفيق لم يحالفنا في ترجمة الفرص لأهداف، وكان هدفنا عدم الخسارة في لقاء اليوم، واللاعبون بذلوا مجهود كبير وقدمنا مستوى جيد، ولولا العوامل الجوية والحظ، كنا حققنا الفوز”.

وأضاف: “أشكر اللاعبين على المستوى الجيد الذي ظهروا به خلال مواجهة ساجراد، وقمت بإشراك عبدالله جمعة بدلا من ناصر منسي بسبب الإرهاق الذي تعرض له محمد عبد الشافي، لأن الأخير كان يتعرض لمواقف هجوم 2 ضد 1 واحتاج لدعم في هذه الجبهة”.

وواصل: “ناصر منسي تعرض للإرهاق بعد تقديمه مباراة جيدة، وكان لدينا هدف باستغلال سرعات زيزو في العمق”.

وحجز الزمالك مقعدا في ربع نهائي البطولة الكونفدرالية عقب التعادل مع ساجرادا الأنجولي، بعدما رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما وصل رصيد ساجرادا إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

تعرف على: ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويلعب أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط أمام سوار الغيني صاحب المركز الأخير بدون نقاط، مساء اليوم ضمن المجموعة ذاتها.

تأهل الزمالك مباشرة إلى ربع نهائي الكونفدرالية دون النظر لنتائج الجولتين المقبلتين متفوقا على ساجرادا الأنجولي في المواجهات المباشرة بعد الفوز 1-0 والتعادل سلبيا، وفي حال وصل رصيد ساجرادا إلى 10 نقاط بالتساوي مع الزمالك بنهاية دور المجموعات سيتأهل الأبيض بفضل التفوق في المواجهات المباشرة على بطل أنجولا.

اقرأ ايضاً: الزمالك يتخذ قرار مفاجئ بشأن أحمد فتوح.. ويدرس فسخ عقد إبراهيما نداي

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock