أخبار الرياضةسوق الانتقالات

وكيل أحمد فتوح: المفاوضات مع الأهلي ليست رسمية.. وهذا موعد تجديد عقده مع الزمالك

كشف سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، عن تطورات تجديد عقد اللاعب مع النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد وجود مجلس إدارة جديد للنادي الأبيض، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع الأهلي كانت عبر وسطاء وليست رسمية.

وحسم وكيل لاعب الزمالك الأمر قائلا: رغبة أحمد فتوح الأولى هى البقاء مع نادي الزمالك، واللاعب لديه مستحقات قديمة يجب دفعها في البداية، وهناك جلسة حدثت مع حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي قبل الانتخابات بأسبوع واتفقنا على بعض الأمور”.

وأضاف: لم تحدث اي مفاوضات مع النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، وكل ما يثار غير صحيح. الباب مغلق حول ملف إمكانية انضمام أحمد فتوح للأهلي، واحتمالية انضمامه للأهلي صعبة. والمفاوضات كانت من جانب وسطاء فقط وليست رسمية بشأن انضمامه للأهلي”.

وتحدث وكيل فتوح عن أسباب تراجع مستوى اللاعب، وقال: “اللاعب انخفض مستواه بسبب الاتهامات التي حدثت له خلال وجود مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بتعاطيه الحشيش”.

رغم خطاب الأهلي.. رعب في الزمالك بسبب أحمد فتوح ومحاولات لحل الأزمة سريعًا

وتابع: “مستوى فتوح تأثر كثيرا بسبب العامل النفسي بعد تصريحات رئيس النادي. وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي تحدث مع اللاعب، ومع عودة فتوح نفسيا بدأ مستواه يتحسن كثيرا مع النادي”.

وأشار إلى أن حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي سوف يحسم ملف التجديد مع أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة، وقد يكون الإعلان عن التوقيع بشكل رسمي خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر أو بحد اقصى عشرة أيام من الشهر المقبل.

وختم تصريحاته قائلا: “وضعنا بعض البنود في جلستنا مع حسين لبيب خلال الأيام الماضية، وسوف نتوصل لاتفاق وتجديد عقد اللاعب واستمراره مع الزمالك”.

مقالات ذات صلة