أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الوحدات وأهلي حلب في كأس الاتحاد الآسيوي

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة الوحدات الأردني ضد الاتحاد أهلي حلب السوري في الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يستقبل نادي أهلي حلب نظيره الوحدات على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في السعودية بمدينة الحوية، في مباراة حاسمة على التأهل إلى الأدوار الإقصائية من المجموعة الثانية والتي تضم الكويت الكويتي والكهرباء العراقي.

ويتطلع نادي أهلي حلب السوري إلى تحقيق الانتصار للحفاظ على آماله الضعيفة والثأر من نادي الوحدات، حيث جمع نقطتين فقط من أول 4 مباريات، بتعادله مع نادي الكويت ذهاباً وإياباً.

من جانبه يتواجد الوحدات في موقف أفضل بكثير من أهلي حلب في المنافسة على الصعود إلى الدور الثاني، بعدما جمع 6 نقاط من انتصارين، بينما خسر في مباراتين.

ويتصدر نادي الكهرباء العراقي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 4 مباريات مقابل 6 نقاط لكل من الكويت والوحدات، بينما يتذيل أهلي حلب الترتيب وفي جعبته نقطتين.

متى موعد مباراة الوحدات وأهلي حلب؟

يحين موعد مباراة الوحدات ضد أهلي حلب يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، عند الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، 20 :00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الوحدات ضد أهلي حلب على قناة شركة الرياضة السعودي SSC وقناة بي إن سبورتس والكأس من قطر، وقناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة إكسترا كورة

ويلتقي في نفس اليوم فريق الكهرباء العراقي مع ضيفه الكويت الكويتي في المباراة الثانية للمجموعة، وذلك عند الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock