أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة السعودية ولبنان الودية والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب السعودية ضد منتخب لبنان الودية، ضمن استعدادت المنتخبين لخوض غمار منافسات كأس أمم آسيا بقطر في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير العام القادم.

يستهل منتخب السعودية بقيادة مدربه الإيطالي (روبرتو مانشيني) معسكره الإعدادي الأخير في سيلين بثلاث مباريات ودية مع لبنان يوم 4 يناير العام المقبل، يليها مواجهة فلسطين يوم 9 يناير، على أن يختتم معسكره بمواجهة هونغ كونغ يوم 10 يناير.

ويتواجد المنتخب السعودي المتوج بلقب كأس أمم آسيا ثلاث مرات ضمن المجموعة السادسة بجانب عمان و قيرغزستان وتايلاند.

في المقابل، يخوض منتخب “الأرز” مباراة ودية أمام نظيره الأردني يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر الجاري، قبل ان يختتم تحضيراته بمواجهة المنتخب السعودي.

ويفتتح منتخب لبنان رحلته في ثالث مشاركاته ببطولة كأس أمم آسيا 2024 ضمن المجموعة الأولى بمواجهة البلد المُضيف قطر على ملعب لوسيل، في مجموعة تضم أيضا الصين وطاجكيستان.

تعرف على: جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية لكرة القدم

يذكر ان الاتحاد اللبناني لكرة القدم قد أعلن عن إقالة المدرب الكرواتي (نيكولا يورتشيفيتش – 57 عاماً) ولعب منتخب “الأرز” تحت إشرافه 4 مباريات، خسر وديتين أمام مونتينيغرو (2-3) والإمارات (1-2)، ثم تعادل مع فلسطين من دون أهداف وبنغلادش 1-1 في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

متى موعد مباراة السعودية ولبنان والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة السعودية ضد لبنان الودية يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024، بداية من الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة السعودية ولبنان عبر قناة SSC الناقل الحصري لمباريات المنتخب السعودي، كما يقدم موقع إكسترا كورة تغطية لأحداث اللقاء.

تاريخياً ألتقا المنتخبان في 12 مواجهة بجميع المسابقات (رسمية وودية) حقق المنتخب السعودي الفوز في 5 مباريات، وفاز المنتخب اللبناني في 3 مباريات، وخيم التعادل بينهما في 4 مباريات.

تعرف على: موعد مباراة عمان والصين الودية والقنوات الناقلة

تعرف على: جدول مواعيد مباريات منتخب سوريا لكرة القدم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock