مباريات اليوم

موعد مباراة الأردن والإمارات في كأس الديار العربية للشباب “غرب آسيا”

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة الأردن والإمارات والقنوات الناقلة في بطولة كأس الديار العربية للشباب “غرب آسيا”، المقامة في المملكة العربية السعودية.

يستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية مباراة الأردن تحت 19 عاماً مع نظيره منتخب الإمارات، في المباراة الأولى لدور نصف نهائي كأس الديار العربية غرب آسيا بنسختها الثالثة.

اكسترا كورة نيوز

ويلتقي الفائز من الأردن والإمارات في المباراة النهائية مع المتأهل من المباراة الثانية لدور نصف النهائي، والتي ستجمع صاحب الأرض منتخب السعودية مع سوريا على نفس الملعب، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وقطع المنتخب الأردني تذكرة العبور إلى دور نصف النهائي باحتلاله صدارة المجموعة الثانية بعدما حصد 7 نقاط من تعادله مع العراق في الجولة الأولى (2-2)، وفوزه على لبنان بالجولة الثانية (2-0)، وألبانيا (3-0) في الجولة الثالثة.

كما صعد المنتخب الإماراتي بتصدره المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع منتخب سوريا، حيث فاز عليه (3-0)، في الجولة الثانية، بعد الفوز على البحرين في الجولة الأولى (3-1)، بينما خسر في الجولة الثالثة ضد فلسطين (0-1).

موعد مباراة الأردن والإمارات في بطولة الديار العربية

يحين موعد مباراة الأردن والإمارات في كأس الديار العربية للشباب “غرب آسيا”، يوم الأربعاء 3 يوليو 2024، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السادسة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 14:00 غرينتش.

وتنقل مباراة الأردن والإمارات بشكلٍ مجاني على قناة شركة الرياضة السعودية SSC.

والتقى منتخب الأردن تحت 19 سنة مع نظيره منتخب الإمارات في مناسبتين سابقتين، وتفوق الأبيض الإماراتي في مباراة بهدفين دون رد في 2013، وتعادلا في الثانية عام 2010.

أما آخر مباراة جمعت المنتخبين كانت ودية في 2018، وانتصر النشامى بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن حامل لقب النسختين الماضيتين من بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 عاماً “منتخب العراق”، ودع المنافسة من الدور الأول، باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطتين عن المتصدر وصاحب بطاقة التأهل منتخب الأردن.

مقالات ذات صلة