أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة العربي والزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة العربي الكويتي ضد الزوراء العراقي في الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موسم 2024/2023.

يستضيف العربي نظيره الزوراء رافعاً شعار لا بديل سوى تحقيق الفوز من أجل إحياء آماله في خطف وصافة المجموعة الثالثة من ضيفه العراقي.

ويتنافس العربي والزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة “C” بجانب الرفاع البحريني والنجمة اللبناني.

ويتصدر الرفاع ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط (3 فوز وتعادل)، يليه الزوراء في المركز الثاني برصيد 7 نقاط (فوزين وتعادل وهزيمة)، ثم يأتي العربي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط (فوز وتعادل وهزيمتين)، ويتذييل النجمة المجموعة بنقطة فقط.

متى موعد مباراة العربي والزوراء؟

يحين موعد مباراة العربي والزوراء يوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر 2023، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت، الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، وتنقل على قنوات SSC السعودية وبي إن سبورتس القطرية.

كان لقاء الجولة الأولى بين الفريقين قد شهد فوز العربي بنتيجة (2-1) على ملعب البصرة الدولي، سجل هدفي الفريق الكويتي مامادو ثيام وحمزة خابا، في المقابل سجل هدف الزوراء اللاعب علي محسن.

يذكر ان الفريقين قد ألتقيا من قبل في دور مجموعات دوري أبطال آسيا عام 2007، وفاز حينها الزوراء ذهاباً بنتيجة (1-صفر)، وجدد فوز إياباً بنتيجة (3-2).

اقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock