بث مباشردوري أبطال آسيا

موعد مباراة الفيصلي وناساف في دوري أبطال آسيا

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي في الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2024/203.

يحل نادي الفيصلي الأردني ضيفاً على ناساف كارشي الأوزبكي في ملعب مركزي ستاديوم في مدينة كارشي الأوزبكية الذي يتسع لـ 21 ألف متفرج، وعينه على تحقيق الفوز لاستعادة فرصه في المنافسة على وصافة المجموعة الثانية حتى الجولة السادسة والأخيرة.

وتعافى النادي الفيصلي من 3 خسائر متتالية في مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية B، عن طريق الفوز على نادي السد القطري بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة، ليصبح على بُعد 4 نقاط من ناساف كاراشي ثاني الترتيب والذي خسر وتعادل أمام الشارقة في الجولتين الثالثة والرابعة.

ويتصدر الشارقة الإماراتي المجموعة B برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن ناساف، وبفارق 4 نقاط عن السد القطري، و5 نقاط عن الفيصلي، الأمر الذي يجعل كافة الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها لحصول أي فريق على مركز ضمن أفضل الثواني.

متى موعد مباراة الفيصلي ضد ناساف؟

يحين موعد مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي يوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، وتنقل على شاشة قنوات SSC السعودية.

جدير بالذكر تعرض نادي الفيصلي لثلاث خسائر أمام ناساف كارشي في الفترة من 2011 إلى 2023، الأولى في ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وانتهت بنتيجة 2-1، والثانية في الدور التأهيلي لمجموعات عام 2018 وانتهت بنتيجة عريضة قوامها 5 مقابل هدف.

أما المواجهة الثالثة بين الفريقين فقد كانت في افتتاح مجموعات موسم 2023، وفاز ناساف 0-1 في الدقيقة الأخيرة باللقاء الذي استضافته العاصمة الأردنية عمان.

اقرأ التالي: حصاد ميركاتو دوري روشن السعودي في صيف 2023 الساخن جداً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock