أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الأردن وقطر الودية والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب الأردن ضد منتخب قطر الودية، في تحضيرات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 12 يناير 2024 وحتى 10 فبراير.

يخوض منتخب الأردن ثاني مبارياته التحضيرية لنهائيات كأس آسيا بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة حين يواجه منتخب قطر في الدوحة، بعدما لعب أمام منتخب لبنان يوم 28 ديسمبر 2023 وخسر بهدفين مقابل هدف واحد.

كما تعتبر المباراة الودية الثانية ايضاً للمنتخب القطري حيث واجه منتخب كمبوديا في الظهور الأول للمدرب الإسباني ماركيز لوبيز، وفاز بثلاثية نظيفة سجلها المهاجم المعز علي، يوم 31 ديسمبر 2023.

ويتواجد المنتخب القطري في المجموعة الأولى بنهائيات كأس آسيا بجانب منتخبات الصين ولبنان وطاجيكستان، وسيلعب المباراة الافتتاحية أمام منتخب لبنان يوم الجمعة 12 يناير 2024.

بينما يتنافس منتخب الأردن في المجموعة الخامسة النارية، والتي تضم حامل اللقب مرتين منتخب كوريا الجنوبية بالإضافة إلى منتخب البحرين ومنتخب ماليزيا.

متى موعد مباراة الأردن وقطر والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الأردن ضد قطر يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الأردن وقطر عبر قناة بي إن سبورتس وقناة الأردن الرياضية، كما سيقدم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

وشهدت آخر 5 مباريات ودية جمعت المنتخبين تحقيق المنتخب القطري الانتصار في 3 مناسبات، مقابل انتصار وحيد للمنتخب الاردني، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock