أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الممكلة العربية السعودية.

ينتظر عشاق كرة القدم العربية مواجهة مثيرة ستجمع الأهلي بنظيره اتحاد جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في ربع نهائي مونديال الأندية 2023، بعد أن اكتسح الاتحاد أوكلاند سيتي في ثمن النهائي منتصف هذا الأسبوع.

ويتطلع نادي الاتحاد السعودي لتكرار إنجاز مواطنه الهلال صاحب المفاجأة النسخة الماضية في المغرب بوصوله الى النهائي بشهر فبراير 2023، وذلك حين يخوض مشاركته الثانية في كأس العالم للأندية.

في المقابل، تُعد مشاركة النادي الأهلي المصري هي التاسعة في تاريخه، حيث استطاع المارد الأحمر من حصد الميدالية البرونزية ثلاث مرات، المرة الاولى كانت في اليابان عام 2005، والثانية كانت في قطر عام 2020، والثالثة في الامارات عام 2021.

متى موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة؟

ويحين موعد مباراة الأهلي والاتحاد يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023 عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت غرينتش GMT، وينقل اللقاء على قناة SSC السعودية.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي واتحاد جدة إلى نصف النهائي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وذلك يوم 18 ديسمبر 2023 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة.

ويشارك الاتحاد السعودي في البطولة للمرة الثانية فقط، حيث لعب نسخة 2005 بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، وتقابل حينها مع الأهلي المصري وفاز عليه بهدفٍ دون رد سجله محمد نور.

اقرأ التالي: شرح حجز واسعار تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة