بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة الامارات وعمان الودية في استعدادات كأس أمم آسيا

حسم منتخب عمان مواجهته ضد الإمارات لصالحه بهدف دون رد ضمن مباريات اليوم في استعدادات كلا المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

بدأت مباراة سلطنة عمان والامارات مساء اليوم السبت 6 يناير 2024، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في تمام الساعة 19:15 بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات، الساعة 18:15 بتوقيت السعودية، الساعة 17:15 بتوقيت مصر.

جدير بالذكر تحقيق المنتخب الإماراتي لفوز شاق على منتخب قيرغيستان في الودية الأولى بهذه التحضيرات، بهدف دون رد سجله الهداف التاريخي للبلاد علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي أقيم يوم السبت 30 ديسمبر 2023، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

الإمارات 0-1 عُمان

🏟 ملعب آل نهيان بنادي الوحدة – أبو ظبي

🤝 مباراة ودية

انتهت

في المقابل فاز منتخب سلطنة عمان على منتخب الصين بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين يوم الجمعة 29 ديسمبر 2023، على استاد بني ياس في مدينة أبو ظبي في الإمارات.

ويتواجد المنتخب الإماراتي في المجموعة الثالثة بكأس آسيا، والتي تضم منتخبات “هونغ كونغ وفلسطين وإيران”، بينما يتواجد المنتخب العُماني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخب السعودية المتوجة باللقب 3 مرات، بالإضافة إلى منتخبي تايلاند وقيرغزستان.

وتاريخياً تقابل المنتخبان بعد مباراة اليوم 15 مرة في الفترة من 2001 إلى 2018، فاز المنتخب الإماراتي 5 مرات مقابل 5 انتصارات لعمان، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock