أخبار الرياضة

القوة الجوية يقلب تأخره أمام الطلبة بثنائية أيمن حسين

حقق القوة الجوية فوزاً صعباً من أمام مضيفه الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الجمعة 5 أبريل 2024، بالجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق.

وأقيمت لعبة القوة الجوية والطلبة على ملعب المدينة الدولي، بإدارة من الحكم العراقي “زيد ثامر محمد”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، 20:30 القاهرة، 18:30 غرينتش.

اكسترا كورة نيوز

ودخل القوة الجوية المباراة وهو يعي جيداً بأن المشوار لا يتحمل أي تعثر جديد، بعدما سقط في تعادل مع نادي بغداد، ثم خسر أمام دهوك، ليفقد الصدارة لصالح الشرطة.

وتعرض لصدمة قوية بتلقي شباكه الهدف الأول في الدقيقة 29، حينما استغل الموريتاني “محمد سويعد” كرة من عرضية داخل المنطقة وأطلق تصويبة صاروخية بوجه القدم في سقف الشباك.

وأدرك القوة الجوية التعادل قبل نهاية الشوط عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، عبر مهاجمه الهداف أيمن حسين من ضربة جزاء.

وعاد أيمن حسين للظهور في الفصل الثاني وخطف هدف الانتصار وقلب النتيجة عند الدقيقة 82، بعد استغلال الخروج الخاطئ من الحارس ومتابعته لكرة عرضية برأسية داخل المرمى.

واصبح في رصيد القوة الجوية 48 نقطة من 21 مباراة في المركز الثاني، وبفارق الاهداف عن المتصدر نادي الشرطة الذي فاز على نفط الوسط في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت.

أما الطلبة الذي تعادل مع الكرخ في الجولة الماضية، تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري نجوم العراق، ويفصله نقطة واحدة عن السادس دهوك ونقطتين عن الخامس زاخو.

يذكر أن القوة الجوية تفوق على الطلبة في 3 مباريات من آخر 5 جمعت الفريقين في الدوري العراقي للمحترفين، وخسر في مباراة واحدة، وتعادلا في مثلها.

مقالات ذات صلة