أخبار الرياضة

دهوك يكبد القوة الجوية خسارته الأولى ويمنح الشرطة فرصة ذهبية

اسقط نادي دهوك ضيفه القوة الجوية في الخسارة الأولى، بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الأحد 31 مارس 2024، بالجولة الـ 20 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

ومنح دهوك فريق الشرطة فرصة ذهبية لمشاركة القوة الجوية في الصدارة، عندما يواجه فريق القيثارة الخضراء نظيره الحدود، الاثنين 1 أبريل 2024.

اكسترا كورة نيوز

وبدأت مباراة القوة الجوية ودهوك اليوم بصافرة من الحكم العراقي “محمد سلمان”، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 20:30 القاهرة، 18:30 غرينتش.

واستغل دهوك عاملي الأرض والجمهور وطرد نجم القوة الجوية إبراهيم بايش في الدقيقة 16، ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدفٍ دون رد، سجله “هارون أحمد” في الدقيقة 39، بعد تحرك ذكي خلف المدافعين وإنهاء مميز من بين قدمي الحارس.

وعزز دهوك تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 66 عبر “عماد اللواتي”، حينما تلقى تمريرة طولية داخل المنطقة قابلها بتصويبة على الطائر استقرت داخل الشباك.

وقلص مهند عبدالرحيم النتيجة للقوة الجوية في الدقيقة 82؛ وتوترت الأجواء بعد ذلك بتوقف اللقاء لنزول الجمهور أرضية الملعب، كما شهدت بطاقتين حمراوين في الدقيقة 104، للاعب موسيس لوكاس من جانب دهوك، والحارس محمد حميد من القوة الجوية.

ونجح دهوك في تحقيق الانتصار الغائب منذ 3 جولات ورفع رصيده إلى بـ 32 نقطة من 20 مباراة، ويتقدم إلى المركز الرابع متساوياً مع “زاخو” الذي سيواجه فريق القاسم في ختام الجولة.

بينما تجمد رصيد القوة الجوية عند برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه نادي الشرطة الذي يمتلك مباراة أمام الحدود ضمن الجولة الحالية.

مقالات ذات صلة