أخبار الرياضة

مهند علي ينقذ الشرطة من فخ نفط الوسط

عاد الشرطة بفوزٍ صعب من أمام نفط الوسط بهدفٍ دون رد، اليوم الجمعة 5 أبريل 2024، على ملعب النجف الأولمبي، بالجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق.

ويدين رجال المدرب المصري مؤمن سليمان في هذا الانتصار للمهاجم الدولي العراقي “مهند علي”، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالشوط الثاني.

اكسترا كورة نيوز

وبدأت لعبة الشرطة ونفط الوسط بصافرة من الحكم العراقي “واثق محمد”، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، 20:30 القاهرة، 18:30 غرينتش.

ودخل الشرطة اللقاء منتشياً بعودته إلى الصدارة بفوزه على الحدود في الجولة الماضية، مستغلاً سقوط القوة الجوية في الخسارة أمام دهوك بالجولة ذاتها.

وجاء هدف الانتصار الثمين في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني، حينما ارتقى المهاجم “مهند علي” فوق المدافع وقابل كرة عرضية من جهة اليمين برأسية قوية ومُحكمة على يسار الحارس.

وعزز الشرطة موقعه في المركز الأول برصيد 48 نقطة من 21 مباراة، وبفارق الاهداف عن ملاحقه القوة الجوية الفائز على الطلبة في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت.

من جانبه، ظل نفط الوسط من دون انتصار منذ بداية الموسم، بتلقيه 11 هزيمة، و10 تعادلات، ويبقى في المركز الأخير بـ10 نقاط، ويفصله 9 نقاط عن منطقة الأمان.

وشهدت آخر 5 مباريات جمعت الشرطة ونفط الوسط في الدوري العراقي للمحترفين، تفوق كل منهما على الآخر في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل.

مقالات ذات صلة