أخبار الرياضة

اتحاد كلباء يصعق العين بثنائية “قائدي” ويبلغ نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

وجه اتحاد كلباء ضربة قوية للعين وأطاح به من ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات في المباراة التي أقيمت على استاد زعبيل بنادي الوصل، اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024.

وخطف اتحاد كلباء بطاقة التأهل الرابعة والأخيرة بدور ربع نهائي الكأس الغالية التي تقام على ملاعب محايدة، وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بفوزه على العين بهدفين مقابل هدف واحد.

وبدأت منافسات كأس كأس رئيس دولة الإمارا الثلاثاء 2 أبريل، وتأهل الوصل على حساب الجزيرة بالفوز عليه (3-0)، كما قطع النصر تذكرة العبور لنصف النهائي من بوابة عجمان (2-1).

ويصطدم اتحاد كلباء بنظيره الوصل في دور النصف النهائي، بينما يتقابل في المباراة الثانية النصر مع شباب الأهلي المتأهل على حساب الشارقة في المباراة التي أقيمت اليوم بنفس التوقيت.

وبدأت مباراة العين واتحاد كلباء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، 20:30 مكة المكرمة، 19:30 القاهرة، 17:30 غرينتش.

وادار مباراة العين واتحاد كلباء الحكم “عمر آل علي”، بجانب سعيد المرزوقي مساعد أول، وعامر القادري حكم مساعد ثانٍ، وخالد ناجم حكم رابع، ومحمد الهرمودي حكم فيديو، وطلال راشد حكم فيديو مساعد.

ويدين اتحاد كلباء بالفضل للاعبه الإيراني “مهدي قائدي” في هذا الانتصار، حيث سجل الهدفين في الدقيقتين 10 و26، فيما سجل المهاجم الكونغولي الشاب “جوسنا لوليندو” هدف العين قبل نهاية الشوط الأول بالدقيقة 45+3.

وعجز العين عن زيارة شباك اتحاد كلباء بالشوط الثاني وتعديل النتيجة، بعد تألق الدفاع وحارس المرمى “حمد المنصوري” الذي تصدى لأكثر من فرصة محققة.

وكان العين يأمل قبل مواجهة النصر في الدوري الإماراتي، تجاوز عقبة اتحاد كلباء والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثامنة، ومواصلة المنافسة على جميع الجبهات.

وتعتبر مباراة اليوم هي الرابعة بين العين واتحاد كلباء هذا الموسم، بعد مباراتين في كأس مصرف أبو ظبي وتفوق البنفسجي بركلات الترجيح، فيما تعادلا في مباراة الدور الأول بدوري أدنوك.

الجدير بالذكر أن العين تجاوز دور الستة عشر على حساب الوحدة بهدفٍ دون رد سجله “ماتياس بالاسيوس” في الدقيقة 86، بينما صعد اتحاد كلباء بعدما تجاوز دبا الفجيرة بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock