أخبار الرياضة

شباب الأهلي يُقصي الشارقة من كأس رئيس دولة الإمارات بسيناريو دراماتيكي

اقصى شباب الأهلي نظيره الشارقة من ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بعد مباراة مثيرة للغاية على استاد آل مكتوم بنادي النصر، اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024.

وظلت بطاقة الصعود حائرة بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يسجل اللاعب البرازيلي إيجور جيسوس هدف الفرسان الرابع والانتصار على الشارقة بنتيجة (4-3)، في ثالث مواجهات دور ربع نهائي الكأس الغالية التي تقام على ملاعب محايدة، وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وبدأت منافسات كأس كأس رئيس دولة الإمارا الثلاثاء 2 أبريل، وتأهل الوصل على حساب الجزيرة بالفوز عليه (3-0)، كما قطع النصر تذكرة العبور لنصف النهائي من بوابة عجمان (2-1).

وسيلتقي شباب الأهلي في دور النصف النهائي مع النصر، بينما يتقابل في المباراة الثانية الوصل مع اتحاد كلباء الذي تمكن من إقصاء العين في المباراة التي أقيمت اليوم بنفس التوقيت.

وانطلقت صافرة بداية مباراة شباب الأهلي والشارقة اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، 20:30 مكة المكرمة، 19:30 القاهرة، 17:30 غرينتش.

وادار مباراة شباب الأهلي والشارقة الحكم “أحمد سالم”، بجانب ياسر المرشدي مساعد أول، ومحمد المازمي حكم مساعد ثانٍ، وبدر بوجمهور حكم رابع، ونواف الزيودي حكم فيديو، ومسعود حسن مساعد حكم فيديو.

واشتعلت الأمور مبكراً بتسجيل الشارقة هدف التقدم بعد مرور دقيقة واحدة من انطلاقة اللقاء بتصويبة المدافع البرازيلي “ماركوس ميلوني”.

ولم يتأخر رد شباب الأهلي الذي نجح في تسجيل التعادل عند الدقيقة السادسة، بعد تحرك مميز من المهاجم البرازيلي إيغور جيسوس داخل المنطقة لتمريرة طولية، ووضعها داخل الشباك بلمسة مميزة.

ومع بداية الشوط الثاني أخذ الشارقة الأفضلية بالهدف الثاني برأسية من البرازيلي لوانزينهو عند الدقيقة 50، ولكن شباب الأهلي تعادل مجدداً وبشكل سريع عبر برازيلي آخر هو لاعب الوسط “يوري”.

وتقدم شباب الأهلي للمرة الأولى بالهدف الثالث من توقيع النجم الإماراتي “يحيى الغساني” في الدقيقة 68، قبل أن يظهر لوانزينهو ويتعادل للشارقة عند الدقيقة 78.

وخطف إيغور جيسوس الهدف الرابع والانتصار للفرسان في وقت صعب عند الدقيقة 83 بعدما قابل عرضية الغساني من ركلة حرة مباشرة، وحولها برأسية قوية استقرت داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock