أخبار الرياضة

الوصل يضرب الجزيرة بثلاثية ويصعد إلى نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

قطع الوصل تذكرة العبور إلى دور نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بالفوز على الجزيرة (3-0)، على استاد هزاع بن زايد بنادي العين، اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، في اليوم الأول من دور ربع نهائي الكأس الغالية والذي تقام مبارياته على ملاعب محايدة، وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن إدارة طاقم تحكيم برازيلي لقمة الوصل والجزيرة، بقيادة “ويلتون سامبايو”، وعاونه برونو بوشيليا مساعد أول، وبرونو بيريز مساعد ثاني، بالإضافة إلى بابلو رامون كحكماً رابعاً.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الوصل والجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، 20:30 مكة المكرمة، 19:30 القاهرة، 17:30 غرينتش.

وتمكن الوصل من تسجيل هدف مبكر بعد مرور 6 دقائق من انطلاقة المواجهة بعدما وقع مدافع الجزيرة في خطأ فادح داخل منطقة الجزاء، استغله البرازيلي فابيو ليما بشكل مثالي بتصويبة استقرت الشباك.

وعزز كايو كانيدو تقدم الوصل بالهدف الثاني الدقيقة 68 بمتابعة رأسية لكرة عرضية من جهة اليمين، وبعدها بثلاث دقائق حسمها المدافع الكوري “جيونغ سيونغ- هيون” بالهدف الثالث.

ونجح نادي الوصل في نقل تفوقه على مستوى مسابقة الدوري إلى بطولة الكأس بالتأهل إلى نصف النهائي، والسعي وراء حلم تحقيق الثنائية. بينما فشل الجزيرة في استغلال الفرصة الأخيرة لتعديل أوضاع موسمه.

وكان الوصل قد عبر دور الستة عشر بعدما اكتسح نادي الإمارات بنتيجة عريضة (7-1)، منتصف شهر فبراير من العام الجاري، بينما تأهل فريق الجزيرة على حساب العربي بعد فوزه بهدفٍ دون رد.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock