أخبار الرياضة

تاعرابت يقود النصر لنصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بريمونتادا على عجمان

قلب نادي النصر الطاولة على عجمان (2-1)، وتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الشارقة، اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، بدور ربع نهائي الكأس الغالية والذي تقام مبارياته على ملاعب محايدة، وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وكان النصر متأخراً في النتيجة بالشوط الأول، وأهدر النجم المغربي عادل تاعرابت ضربة جزاء في الدقيقة 50، قبل أن يعود بعدها بثلاث دقائق فقط ويتعادل للأزرق بتصويبة رائعة، بينما سجل البرتغالي إيوري ميديروس هدف الفوز في الدقيقة 55.

وانطلقت صافرة بداية مباراة النصر وعجمان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، 20:30 مكة المكرمة، 19:30 القاهرة، 17:30 غرينتش.

وتطلع النصر بقيادة المدير الفني الهولندي ألفريد شرودر ونجمه المغربي عادل تاعرابت إلى مواصلة التطور والتحسن من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعة.

في المقابل دخل عجمان المواجهة بذكريات طيبة أمام النصر حيث حقق على حسابه اللقب الوحيد في نسخة 1983/1984، وكان يسعى لبلوغ دور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

يذكر أن النصر حسم صعوده إلى دور الثمانية بالفوز على خورفكان في دور الستة عشر بهدفٍ دون رد سجله عادل تاعرابت في الدقيقة 90، في حين تأهل عجمان على حساب حتا بهدف من توقيع البرازيلي “جيانلوكا مونييز”.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock