الدوري الاماراتي

موعد مباراة العين والنصر في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة القمة المرتقبة بين العين والنصر والقنوات الناقلة في إطار منافسات الدوري الإماراتي لكرة القدم.

يتطلع العين للثأر وتعديل المسار في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، حين يستضيف النصر في قمة الجولة الـ 18، على استاد هزاع بن زايد.

وحسم النصر مباراة الدور الأول بالجولة الخامسة يوم 8 أكتوبر 2023 على استاد آل مكتوم، بهدفٍ دون رد، سجله المدافع البوسني “سمير ميميزيفيتش”.

وتقابل بعدها الفريقين في دور ربع نهائي كأس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي، وتمكن العين من خطف بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي، رغم خسارته في الإياب (2-1) مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدفين دون رد.

موعد العين والنصر والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة العين والنصر في الدوري الإماراتي، يوم الأحد 7 أبريل 2024، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، 21:00 مكة المكرمة، 20:00 القاهرة، 18:00 غرينتش.

وتعتبر دبي الرياضية Dubai Sports 2 من ضمن أبرز القنوات الناقلة لقمة العين والنصر، بالإضافة إلى أبو ظبي الرياضية AD Sports 2 HD، وقناة الشارقة Sharjah Sports.

وتعادل العيناوي في الظهور الأخير أمام الشارقة بهدفٍ لمثله في الجولة الـ17، ومنح فريق الوصل فرصة الابتعاد أكثر بالصدارة، أما النصر فقد حقق الانتصار على حتا.

ويتواجد العين في المركز الثاني بـ35 نقطة مع إمتلاكه مباراة مؤجلة، ويفصله 10 نقاط عن المتصدر الوصل. من جانبه يأتي النصر في المركز السادس برصيد 25 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الخامس الشارقة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock