بث مباشردوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد الإسباني ضد نابولي الإيطالي ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق بطل أوروبا 14 مرة ريال مدريد الإسباني فوزاً مثيراً على ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة (4-2) اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليؤكد النادي الملكي على صدارته.

وسجل أهداف ريال مدريد البرازيلي رودريغو (11)، والإنجليزي جود بيلينغهام (22)، والأرجنتيني نيكو باس (84)، وخوسيلو (90+4)، فيما أحرز الأرجنتيني جيوفاني سيميوني (9) والكاميروني أندريه-فرانك أنغيسا (47).

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة، فيما بقي نابولي ثانياً مع سبع نقاط.، وفي المباراة الثانية، تعادل أونيون برلين الألماني مع مضيفه براغا البرتغالي 1-1.

وبالتالي، بات براغا في المركز الثالث مع أربع نقاط، وستكون مباراته الأخيرة مع نابولي صراعاً على البطاقة الثانية للتأهل عن المجموعة في الجولة السادسة والأخيرة، ذلك أن الفريق الألماني ودّع المسابقة أخيراً مع نقطتين.

وتاريخياً يتفوق ريال مدريد في المواجهات المباشرة على نابولي قبل مباراة اليوم حيث لم يعرف الملكي طعم الهزيمة، وحقق 4 انتصارات، وانتهى بينهما لقاء بالتعادل.

تعرف على: تاريخ لقاءات ريال مدريد بالأندية الإيطالية في جميع المسابقات

ريال مدريد 4-2 نابولي

دوري أبطال أوروبا (المجموعة C – الجولة 5)

ملعب سانتياغو برنابيو

منقولة على قناة beIN Sports HD 1

انتهت

تشكيلة ريال مدريد اليوم: لونين – كارفخال – رودجير – ألابا – ميندي – فالفيردي – توني كروس – داني سيبايوس – جود بيلينغهام- براهيم دياز – رودريغو.

تشيكلة نابولي اليوم: ميريت – خوان خيسوس – ناتان – أمير رحماني – جيوفاني دي لورينزو – فرانك أنغيسا – ستانيسلاف لوبتكا – بيوتر زيلينسكي – خفيشا كفاراتسخيليا – جيوفاني سيميوني – ماتيو بوليتانو.

اقرأ التالي:

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock