بث مباشردوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وجلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد غلطة سراي التركي ضمن تغطية “اكسترا كورةلمباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أصبح مانشستر يونايتد على مشارف إنهاء مشواره في دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وذلك بعد تعادله المثير في معقل جالطة سراي التركي بنتيجة (3-3) اليوم الأربعاء في المجموعة الأولى.

وباتت حظوظ مانشستر يونايتد بالتأهل الى دوري أبطال أوروبا خاضعة لحسابات دقيقة ولا يسيطر عليها وحده، حيث بقي متذيلا لترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بالتساوي مع كوبنهاغن الدنماركي الذي يواجه في وقت لاحق بايرن ميونيخ (12 نقطة)، علمًا ان الاخير ضمن مسبقا صدارة المجموعة وتأهله الى الادوار الاقصائية.

كان بايرن ميونيخ الألماني قد حسم البطاقة الأولى والصدارة أيضاً قبل استضافته اليوم ايضاً لكوبنهاغن وصيف المجموعة بنفس رصيد غلطة سراي الثالث (4 نقاط) الذي يحل في الجولة الختامية ضيفاً على العاصمة الدنماركية.

وستكون الأمور صعبة جداً على فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ رغم تجنبه الخسارة اليوم أمام غلطة سراي، إذ يخوض في الجولة الأخيرة اختباراً شاقاً على أرضه ضد بايرن.

انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1)، سجل جارناتشو الهدف الأول في الدقيقة 11 بعدما استغل تمريرة برونو فيرنانديز ووضع تصويبة قوية من مدى قريب في سقف المرمى.

وفي الدقيقة 18 ضاعف الدولي البرتغالي (برونو فيرنانديز) النتيجة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فاجئ بها حارس المرمى.

حكيم زياش - مباراة مانشستر يونايتد وجلطة سراي في دوري أبطال أوروبا
حكيم زياش – مباراة مانشستر يونايتد وجلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

ومن ركلة حرة مباشرة على خط الـ18 أحرز الدولي المغربي (حكيم زياش) هدف تقليص الفارق بتصويبة أرضية مخادعة للحارس الكاميروني أونانا.

خلال الشوط الثاني نجح مكتوميناي من تأمين النتيجة بتسجيل الهدف الثالث لمان يونايتد عند الدقيقة 55 بمتابعة لعرضية نموذجية من وان بيساكا.

وفي الدقيقة 62 أعاد حكيم زياش فريقه للمباراة من جديد بتسجيل الهدف الثاني ايضاً من ركلة حرة مباشرة، عندما سدد في اتجاه المرمى كرة غالط بها الحارس أونانا الذي يُسأل عن الهدف.

وفي الدقيقة 71 تعادل جلطة سراي للمرة الأولى في المباراة عبر البديل كريم أكتورك أوغلو بعدما استغل تمريرة نجم اللقاء (حكيم زياش) وروض الكرة بمهارة ثم أطلق قذيفة داخل الشباك.

جالطة سراي 3-3 مانشستر يونايتد

دوري أبطال أوروبا (المجموعة A – الجولة 5)

ملعب (علي سامي ين) – أسطنبول

منقولة على قناة beIN Sports HD 2

انتهت

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية اليوم: أونانا – ماجواير- ليندلوف – لوك شاو – وان بيساكا – سفيان أمرابط – برونو فيرنانديز – هويلاند – أنتوني – مكتوميناي – جارناتشو.

اقرأ التالي:

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock