الدوري الاسبانيبث مباشر

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد ضد قادش ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل “رودريغو” هدفين وصنع هدف ليقود ريال مدريد لهزيمة مضيفه قادش بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

خاض ريال مدريد رحلة سهلة أمام قادش على ملعب رامون دي كارانزا، ليعتلي صدارة الليغا مؤقتاً برصيد 35 نقطة وبفارق نقطة فقط عن جيرونا الذي يستقبل أثلتيك بلباو غداً الاثنين بذات الجولة.

في المقابل، تجمد رصيد قادش الذي تكبد الهزيمة السابعة له هذا الموسم في المسابقة عند 10 نقاط ويتواجد حالياً في المركز السادس عشر.

افتتح ريال مدريد اهداف المباراة عن طريق اللاعب (رودريغو) بمجهود فردي بعدما تجاوز عدد من المدافعين وأطلق تسديدة رائعة ذهبت في الزاوية اليمنى العليا في الدقيقة 14.

خلال الشوط الثاني سجل رودريغو الهدف الشخصي الثاني له ولريال في الدقيقة 64 عندما استلم تمريرة مُتقنة من لوكا مودريتش داخل المنطقة ووالكرة بكل هدوء في الزاوية اليمنى.

وفي الدقيقة 74 عزز النجم الدولي الإنجليزي (جود بيلينجهام) تقدم ريال مدريد وسجل هدف قتل المباراة عندما وصلته تمريرة رودريغو داخل المنطقة وسدد في الزاوية اليمنى السفلية.

رودريغو وبيلنجهام في مباراة ريال مدريد وقادش بالدوري الإسباني
رودريغو وبيلنجهام في مباراة ريال مدريد وقادش بالدوري الإسباني

ورفع بيلينجهام رصيده التهديفي لـ 11 هدف ليبتعد في صدارة جدول هدافي الليغا بفارق ثلاث أهداف عن لاعب أتلتيكو مدريد الفرنسي أنطوان غريزمان.

ولم تؤثر الإصابات التي تعرض لها لاعب وسط ريال مدريد الفرنسي إدواردو كامافينجا والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال فترة التوقف الدولي على ريال مدريد الذي تقدم بعد 14 دقيقة من اللعب عن طريق رودريجو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد في أقصى الزاوية اليمنى.

وجعل الجناح البرازيلي النتيجة 2-صفر لريال مدريد في الدقيقة 64 بتسديدة رائعة أيضا قبل أن يقدم تمريرة حاسمة إلى الإنجليزي بلينجهام الذي هز الشباك بعدها بعشر دقائق مسجلا هدفه رقم 11 في الدوري هذا الموسم.

ويأمل ريال في أن يتحضر بأفضل طريقة ممكنة لاستحقاقه الاوروبي أمام نابولي الإيطالي في دوري الابطال، في مباراة تعتبر هامشية للنادي الملكي كونه ضمن تأهله للدور ثمن النهائي ومصيرية للثاني في سعيه لحجز البطاقة الثانية عن المجموعة التي تضم ايضاً براغا البرتغالي وأونيون برلين الالماني.

قاديش 0-3 ريال مدريد

الدوري الإسباني – 14

ملعب رامون دي كارانزا

انتهت

اقرأ ايضاً: 

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock