سوق الانتقالات

معذب ريال مدريد.. كاستيلانوس ينتقل إلى لاتسيو بـ 15 مليون يورو

ضم لاتسيو الإيطالي المهاجم الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس المعروف بـ “تاتي” كثالث صفقة للفريق في الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من صفوف نيويورك سيتي الأمريكي.

وقرر لاتسيو اقتحام صفقة كاستيلانوس بعدما أنعش خزائنه من بيع نجم الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش إلى الهلال السعودي مقابل 42 مليون يورو.

اكسترا كورة نيوز

واكتسب كاستيلانوس شهرته خلال فترة إعارته من نيويورك سيتي إلى جيرونا الإسباني الموسم الماضي، حين تألق امام ريال مدريد في الدوري الاسباني، بتسجيله سوبر هاترك (4 اهداف) في شباك الحارس آندري لونين.

اقرأ أيضاً: رسمياً.. ريال مدريد يفسخ عقد هازارد ويعلن رحيله بعد مسيرة فاشلة

وكلفت صفقة كاستيلانوس فريق لاتسيو 15 مليون يورو لصالح نيويورك سيتي بالإضافة إلى 4 ملايين يورو كإضافات، مع شرط إعادة البيع في المستقبل بنسبة 10%.

معذب ريال مدريد.. كاستيلانوس ينتقل إلى لاتسيو بـ 15 مليون يورو
تاتي كاستيلانوس يُجري الفحوصات الطبية مع لاتسيو

ويأتي تعاقد لاتسيو مع المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا الذي سجل 14 هدفًا مع جيرونا في 37 مباراة بجميع المسابقات، ليكون بديلًا للمهاجم الإيطالي وقائده سيرو إيموبيلي، بعد رحيل فيليبي كايسيدو وفيدات موريكي مؤخرًا.

وتعتبر صفقة كاستيلانوس هي الثالثة لفريق لاتسيو في الميركاتو الصيفي 2023 حتى الآن، حيث تعاقد مع الجناح الباراجوياني الشاب دييجو جونزاليس (20 عامًا) من نادي سيلايا المكسيكي مقابل 1 مليون يورو، والجناح الأيمن الإيطالي ماتيو كانسيليري (21 عامًا) من هيلاس فيرونا مقابل 8 مليون يورو تقريبًا.

مقالات ذات صلة