أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة كاظمة والسالمية في الدوري الكويتي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة وأحداث مباراة كاظمة ضد السالمية في الدوري الكويتي لكرة القدم ضمن تغطية مباريات اليوم.

أكتفى كاظمة بنقطة التعادل بعد تعادله مع ضيفه السالمية بنتيجة (صفر-صفر) في ختام الجولة 13 من دوري زين الكويتي على ستاد الصداقة والسلام، مساء اليوم الخميس 4 يناير 2024.

بنتيجة التعادل وصل كاظمة للنقطة 17 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري زين، بفارق الأهداف فقط عن السالمية السادس.

دخل مدرب نادي كاظمة (محمد دهيليس) مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى (فيصل السبيعي) – عبدالعزيز مرزوق – ضاري الرقم – محمد النصار – عماد عزي – جراح الهليلي – أحمد عرسان – عبدالله الفهد – حمد الحربي – نواف الخالدي – عقيل الهزيم.

في المقابل دخل مدرب نادي السالمية (محمد المشعان) لقاء اليوم بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى (عبدالرحمن الفضلي) – بدر جمال – فهد صباح – محمد الهويدي – معاذ الظفيري – سانغ بير – فهد المجمد – فواز العتيبي – عبدالمحسن التركماني – اياسكا – يوسف العنيزان.

كان كاظمة قد استعاد نغمة الانتصار في الجولة الماضية بفوزه خارج ملعبه على الجهراء (2-صفر)، وذلك بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية جعلته يتراجع الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الكويتي.

في المقابل، يمر السالمية بسلسلة من النتائج السلبية في المسابقة المحلية حيث لم يعرف طعم الفوز في آخر ست جولات (4 تعادلات وهزيمتين)، وكان يبحث اليوم لتصحيح مساره وتجاوز مضيفه في سلم الترتيب نظراً لتساويه معه في النقاط.

ويتشارك نادي الكويت والعربي صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي (30 نقطة)، فيما يحتل القادسية المركز الثالث برصيد 29 نقطة، يليه النصر رابعاً برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock