أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الكويت والشباب في الدوري الكويتي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة واحداث مباراة نادي الكويت ضد الشباب في الدوري الكويتي لكرة القدم ضمن تغطية مباريات اليوم.

استعاد نادي الكويت صدارة دوري زين بعدما أكتسح ضيفه الشباب بنتيجة (6-صفر) على ستاد محمد الحمد، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 3 يناير 2024، في إطار منافسات الجولة 13.

اكسترا كورة نيوز

وتصدر الكويت جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه العربي، وبفارق نقطة عن القادسية الثالث، في حين تجمد رصيد الشباب عند 11 نقطة وظل في المركز الثامن.

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم نادي الكويت (4-صفر)، افتتح (يوسف ناصر) أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة، وأضاف (محمد دحام) الهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 15، 31، وسجل (عمرو عبدالفتاح) الهدف الثالث في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني سجل (عمرو عبدالفتاح) هدفه الشخصي الثاني والخامس للعميد في الدقيقة 62، قبل أن يختتم (محمد مرهون) السداسية في الدقيقة 68.

دخل نادي الكويت مباراة اليوم بتشكيلة مكون من: حراسة المرمى (عبدالرحمن كميل) – سامي الصانع – فهد حمود – فهد الهاجري – مشاري الغنام – علي حسين – طلال الفاضل – عمرو عبدالفتاح – محمد دحام – محمد مرهون – يوسف ناصر.

كان العميد قد فقد صدارة الدوري الكويتي بتعادله خارج ملعبه في الجولة الماضية مع السالمية (2-2)، وبحث اليوم عن حصد الثلاث نقاط من أجل استغلال تعثر المتصدر العربي مع الوصيف القادسية أمس الثلاثاء.

في الجانب الآخر، يُعاني الشباب الموسم الجاري حيث لم يعرف طعم الفوز في الجولات الأربعة الأخيرة (4 هزائم متتالية) ولم يحقق سوى ثلاث انتصارات فقط حتى الآن وتعادل في مباراتين، ويقبع حالياً في المركز الثامن بجدول الترتيب.

جدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري زين الكويتي موسم 2023-2024 قد شهدت فوز عريض لنادي الكويت بنتيجة (4-1) على ملعب نادي الشباب.

مقالات ذات صلة