أخبار الرياضة

نتيجة مباراة العربي وكاظمة في كأس السوبر الكويتي

تعرف على نتيجة مباراة العربي ضد كاظمة ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في كأس السوبر الكويتي لكرة القدم لموسم 2024.

تبدأ مباراة العربي ضد كاظمة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 مكة المكرمة، وتنقل على شاشة قنوات الكويت الرياضية مباشرةً عقب انتهاء نصف النهائي الأول بين الكويت والقادسية.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الفريقين بفوز العربي مرة واحدة بنتيجة 4-0 في الدوري المحلي، وفوز كاظمة مرة بهدفين دون رد.

وتعادل الفريقان في آخر 5 مباريات 1-1 و2-2، وخلال بطولة كأس الأمير الكويتي 2023 انتصر كاظمة بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 2-2 يوم الثالث من مايو الماضي.

فلاش باك.. ماذا حدث في المباراة السابقة؟

قبل مباراة اليوم في كأس السوبر الكويتي بعدة أشهر، تسبب فوز العربي على كاظمة في تصدره لجدول ترتيب الدوري الكويتي “دوري زين” حيث فاز بنتيجة 4-0 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ثامر بمدينة السالمية، في قمة مباريات يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2023، ضمن الجولة التاسعة.

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم العربي بهدف نظيف سجله المهاجم المغربي (حمزة خابا) من علامة الجزاء.

خلال الشوط الثاني استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 80 التي شهدت تسجيل العربي الهدف الثاني عن طريق اللاعب (جمعة عبود) بضربة رأسية من ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 88 عزز (نايف حميد) تقدم الأخضر بتصويبة قوية يسارية قوية من خارج المنطقة، ليقضي تماماً على آمال الضويف في العودة للمباراة، قبل ان يختتم (يوسف ماجد) رباعية العربي في الدقيقة 5+90.

تعرف على: نتيجة مباراة الكويت والنصر في الدوري الكويتي

تعرف على: ما نظام الدوري الكويتي الممتاز وكيف يُتوج البطل؟

تعرف على: نتيجة مباراة السالمية والفحيحيل في الدوري الكويتي

تعرف على: نتيجة مباراة القادسية والشباب في الدوري الكويتي

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock