أخبار الرياضة

نتيجة مباراة الجهراء والكويت في الدوري الكويتي الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة الجهراء والكويت التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الجمعة في الجولة 10 من مسابقة الدوري الكويتي الممتاز “زين”.

انتصر الكويت بصعوبة على متذيل جدول الترتيب الجهراء بنتيجة 3/2، بعد أن كان متقدماً في النتيجة بثلاثية نظيفة خلال الشوط الأول.

افتتح نادي الكويت نتيجة المباراة في الدقيقة 14 عن طريق النجم التونسي طه ياسين الخنيسي من ركلة جزاء، وبعد دقائق قليلة أضطر نادي الجهراء لاكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب فهد العجيمي.

أضاف الكويت الهدف الثاني في الدقيقة 20 عن طريق محمد دهام الذي عاد في الدقيقة 38 ليسجل الهدف الثالث ويقتل المباراة إكلينيكياً على أصحاب الضيافة.

في الشوط الثاني تحسن مردود فريق الجهراء لينجح في تسجيل هدفين في الدقيقتين 72 و87 عن طريق أنس الشيبلي ويوري رودريغو – على الترتيب -.

بهذه النتيجة استعاد الكويت صدارة الدوري الكويتي برصيد 23 نقطة برصيد نقطة واحدة من القادسية الثاني، وثلاث نقاط عن العربي الذي تنتظره مباراة أمام نادي السالمية يوم غد السبت.

ودخل المدير الفني التونسي نبيل معلول لنادي الكويت بتشكيلة أساسية مكونة من “عبد الرحمن كميل – محمد فريح – فهد حمود – بلال عيفة – مشاري غنام – أحمد الظفيري – المهدي برحمة – فيصل زايد – محمد دحام – محمد مرهون – ياسين الخنيسي”.

مقالات ذات صلة