مباريات اليوم

نتيجة مباراة العربي والسالمية في الدوري الكويتي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة العربي ضد السالمية في الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

فشل نادي العربي في تأمين الصدارة وتعادل مع مضيفه السالمية بنتيجة (1-1) في ملعب ثامر، اليوم السبت 30 مارس 2024، بالجولة الثانية من مجموعة البطولة بدوري زين الكويتي.

وأدار مباراة العربي والسالمية الحكم الكويتي “حسين جمال”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، 20:30 بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت غرينتش.

وشهد الشوط الأول توقيع هدفي الفريقين، حيث تقدم السالمية اولاً بعد مرور 29 دقيقة، وتعادل المهاجم المغربي حمزة خابا للعربي في الدقيقة 34.

وفشل العربي في الحفاظ على الصدارة للمرة الثالثة هذا الموسم، وذلك بعد جولة واحدة فقط من عودته إلى المركز الأول بمجموعة البطولة حين فاز على النصر، مستغلاً تعادل منافسه نادي الكويت مع الفحيحيل.

وبتعادله اليوم مع السالمية تراجع للوصافة مجدداً، بعدما حقق ملاحقه نادي الكويت الفوز على النصر بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت الليلة بنفس التوقيت.

ويتواجد العربي في المركز الثاني بمجموعة البطولة برصيد 46 نقطة من 20 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الثالث “القادسية”، ويفصله نقطة ايضاً عن المتصدر نادي الكويت.

بينما ظل السالمية من دون انتصار للمباراة الخامسة توالياً بتعادلين وتعرضه لـ3 هزائم متتالية، متجمداً في المركز الرابع، وبفارق كبير من النقاط عن الثالث القادسية وصل إلى 19 نقطة.

وعجز السالمية في الخروج بأي نتيجة إيجابية من أمام العربي وتعرض لأربع هزائم خلال آخر 4 مباريات جمعتهما في مسابقة الدوري الكويتي.

تعرف على: ما نظام الدوري الكويتي الممتاز وكيف يُتوج البطل؟

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock