أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة عمان والصين الودية والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب عمان ضد منتخب الصين الودية، ضمن استعدادت منتخب الخناجر لخوض غمار منافسات كأس أمم آسيا بقطر في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير العام القادم.

يستهل المنتخب العماني الأولى لكرة القدم بقيادة مدربه الكرواتي (برانكو إيفانكوفيتش) معسكره الإعدادي الخارجي في أبو ظبي بمواجهة نظيره الصيني يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023، ثم يخوض ودية آخرى أمام منتخب الإمارات يوم السبت 6 يناير 2024.

وأوقعت القرعة المنتخب العُماني في المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم آسيا إلى جانب منتخب السعودية المتوجة باللقب 3 مرات، الى جانب منتخبي تايلند وقرغيزستان.

وتعد هذه المشاركة الخامسة لمنتخب عُمان في نهائيات كأس آسيا، ولأول مرة يشارك في 3 نسخ متتالية من البطولة القارية، وكان الإنجاز الأبرز تجاوزه دور المجموعات في نسخة الإمارات عام 2019، لكنه خسر أمام إيران بهدفين دون مقابل في ثمن النهائي.

وتأهل منتخب عُمان إلى نهائيات كأس آسيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة من التصفيات والتي ضمت قطر وعمان والهند وأفغانستان وبنغلاديش.

تعرف على: موعد مباراة السعودية ولبنان الودية والقنوات الناقلة

صورة من مباراة منتخبي عمان والصين

موعد مباراة غمان والصين الودية والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة عمان ضد الصين الودية يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023، بداية من الساعة 15:00 بتوقيت سلطنة عًمان، الساعة 14:00 بتوقيت السعودية، الساعة 13:00 بتوقيت مصر، الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة عمان والصين على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، بالأضافة الى قناة عمان الرياضية، كما يقدم موقع إكسترا كورة تغطية لأحداث اللقاء.

وتاريخياً واجه المنتخب العماني نظيره الصيني 8 مرات بجميع المسابقات (رسمية وودية)، حقق منتخب الخناجر الفوز في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، وتعادلا في مباراة واحدة.

تعرف على: قائمة منتخب عُمان في تصفيات كأس العالم وأمم آسيا

مقالات ذات صلة