دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يخوض فريق الأهلي المصري مواجهة صعبة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا 2024.

ويتواجد الأهلي فى المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

اكسترا كورة نيوز

وكانت نتيجة مباراة الفريقين في الجولة الثالثة قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية للاستمرار على صدارة تلك المجموعة، خصوصًا أنه سيخرج مجددًا لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة، ويختتم مبارياته في القاهرة بمواجهة يانغ أفريكانز التنزاني.

على جانب آخر، فأن فريق شباب بلوزداد الجزائري يسعى لتحقيق الفوز على الأهلي، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق 3 نقاط ثمينة، سوف تساهم بنسبة كبيرة في صعوده للدور القادم من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2024.

ويغيب عن الأهلي عددًا من اللاعبين، وعلى رأسهم حارس الفريق الأول محمد الشناوي ومحمود متولي واليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ووسام أبوعلي بسبب الإصابات، فيما تأكدت جاهزية الجناح المغربي رضا سليم.

وسبق ولعب الأهلي 3 مباريات أمام شباب بلوزداد الجزائري، وتفوق المارد الأحمر في نسخة 2001 ذهابا وايابا على منافسه، وفاز في القاهرة بهدف حسام غالي، وفي لقاء الإياب فاز بهدف نظيف أيضا سجله إبراهيم سعيد. والمباراة الثالثة والأخيرة بينهما كانت في برج العرب وانتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

يحين موعد مباراة الأهلي المصري ضد شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة – السابعة بتوقيت غرينيتش.

ويحتضن هذه المباراة ملعب 5 جويلية بالجزائر، معقل فريق شباب بلوزداد، الذي سيحظى بدعم جماهيري غفير في مواجهة صعبة أمام الأهلي المصري حامل لقب النسخة الماضية من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والحائز على برونزية كاس العالم للأندية الماضية والتي أقيمت مؤخرا في مدينة جدة بالسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسوف تقوم قناة bein sport بنقل لقاء شباب بلوزداد الجزائري والأهلي المصري على ملعب 5 جويلية يوم الجمعة في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

كما ستقوم القناة الجزائرية الأرضية على النايل سات بنقل لقاء الأهلي وشباب بلوزداد بشكل مجاني.

كما أعلنت شبكة قنوات sport tv البرتغالية على القمر الصناعي (هسبا سات)، أنها ستقوم بنقل مباريات دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية بدءًا من الجولة القادمة، كما تم الاعلان عن نقل لقاء الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري.

مقالات ذات صلة