بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وسيراليون الودية

شاهد بث مباشر مباراة منتخب المغرب ضد منتخب سيراليون الودية، فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار بداية من 13 يناير الجاري.

اختتم المنتخب المغربي تحضيراته بفوز مقنع أمام منتخب سيراليون بنتيجة (3-1) على ملعب سان بيدرو في ساحل العاج مساء اليوم الخميس 11 يناير، قبل ان افتتاح مشواره القاري في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بمواجهة تنزانيا يوم 17 يناير الجاري على ملعب لاورينت بوكو.

اكسترا كورة نيوز

سجل اهداف المنتخب المغربي اليوم امام سيراليون مهاجم نادي إشبيلية الإسباني (يوسف النصيري) هدفين في الدقيقتين 30، 55، ولاعب نادي الريان القطري (سفيان بوفال) في الدقيقة 35.

وينتظر منتخب أسود الأطلس منافسة شرسة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، حيث وقع في المجموعة السادسة والأخيرة (F) بجانب منتخبات تنزانيا وجمهورية الكونغو وزامبيا.

وسيبحث منتخب المغرب عن اللقب الإفريقي الثاني في تاريخه، بعدما حقق لقب النسخة العاشرة من البطولة فى إثيوبيا عام 1976، وضمت حينها 8 منتخبات فقط.

المغرب 3-1 سيراليون

مباراة دولية ودية

ملعب سان بيدرو – ساحل العاج

انتهت

وستكون مقابلة سيراليون بمثابة البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب المغربي (وليد الركراكي) قبل بداية التحدي المرتقب في كأس الأمم الإفريقية كما أنها ستمثل فرصة للاعبين لتعزيز التفاهم والتنسيق داخل الملعب.

يذكر ان المنتخب المغربي لم يتذوق طعم الهزيمة أمام سيراليون، حيث ألتقى المنتخبين في أربع مواجهات سابقة حسمها أسود الأطلس جميعها لصالحه بنتيجة الفوز.

مقالات ذات صلة