أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة كوت دي فوار وسيراليون الودية تحضيراً لكأس أمم إفريقيا

تعرف مع “إكسترا كورة” على نتيجة وأحداث مباراة منتخب كوت دي فوار ضد منتخب سيراليون الودية، ضمن مباريات اليوم السبت، في تحضيرات كأس أمم إفريقيا.

أكتسح منتخب كوت دي فوار ضيفه سيراليون بنتيجة (5-1) على ملعب سان بيدرو، اليوم السبت 6 يناير 2024 في لقاء ودي وذلك استعداداً لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها بداية من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024.

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم منتخب ساحل العاج بنتيجة (3-صفر)، سجل الهدف الأول لاعب ناي سبورتينج لشبونة البرتغالي (عصمان ديوماندي) في الدقيقة 18.

وأضاف لاعب نادي اتحاد جدة السعودي (فرانك كيسييه) الهدف الثاني في الدقيقة 35، قبل ان يعزز (جوناثان بامبا) المحترف في صفوف نادي سيلتا فيغو الإسباني تقدم الأفيال في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني سجل منتخب كوت دي فوار هدفين عبر (جيرمي بوجا) لاعب نيس الفرنسي في الدقيقة 48، ولاعب نادي رويال يونيون البلجيكي (لازار أماني) في الدقيقة 84، فيما جاء هدف سيراليون الوحيد عن طريق اللاعب (ميشاييل رودني) في الدقيقة 86.

ويتواجد منتخب ساحل العاج المستضيف لكأس أمم أفريقيا 2024 في المجموعة الأولى رفقة كل من نيجيريا وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو، فيما يستهل الأفيال مشواره بمواجهة غينيا الاستوائية في مباراة الافتتاح على ملعب “ألحسن واتارا” في أبيدجان يوم 13 يناير الجاري.

مقالات ذات صلة