أخبار الرياضة

تاريخ مواجهات منتخب موريتانيا أمام أنغولا

يبحث العديد من عشاق الكرة العربية والإفريقية عن تاريخ منتخب موريتانيا أمام أنغولا، خصوصًا أن الفريقين لديهم عناصر واعدة، كما أن هناك العديد من أنظار الكشافة حول العالم تتابع اللاعبين الشباب في كلا البلدين.

منتخب موريتانيا تطور بشكل واضح خلال السنوات الماضية، تحت قيادة رئيس الاتحاد الكروي هناك أحمد ولد يحيى، والذي يسير بخطوات ثابتة نحو تطوير الكرة الموريتانية، كما أنه تقلد مؤخرًا منصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وسبق والتقى منتخب موريتانيا أمام أنغولا 3 مرات، شهدت فوزا واحدًا لكل منتخب على الآخر، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل.

وكانت المباراة الأشهر بين المنتخبين، التي أقيمت في تصفيات أمم إفريقيا 2019، وانتهت بفوز المنتخب الانغولي بنتيجة 4 – 1 وهي الأكبر في تاريخ مواجهات البلدين.

تاريخ مواجهات موريتانيا أمام أنغولا

كانت المباراة الأولى التي جمعت بين منتخب أنغولا وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، وانتهت مباراة الذهاب بتفوق كبير للمنتخب الأنغولي بنتيجة 4-1.

وفي لقاء الإياب، حقق منتخب موريتانيا مفاجأة كبيرة ونجح في الفوز على أنغولا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بنواكشوط.

والمواجهة الثالثة كانت بين موريتانيا وانغولا في أمم افريقيا 2019، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات خلال البطولة القارية التي أقيمت في مصر، وتحديدًا على ملعب استاد السويس الجديد.

جدول مواجهات موريتانيا ضد انغولا

النتيجة التاريخ المناسبة
أنغولا 4 – 1 موريتانيا 12-10-2018 تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019
موريتانيا 1 – 0 أنغولا 16-10-2018 تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019
موريتانيا 0 – 0 أنغولا 29-6-2019 كأس أمم إفريقيا 2019

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock