أخبار الرياضةسوق الانتقالات

موديست لن يرحل.. كولر يفاجئ الخطيب في جلسة حسم صفقات الأهلي الشتوية

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا بعد ظهر اليوم مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ‏وعضوية زكريا ناصف، وفي وجود حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏وخالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

وناقش محمود الخطيب مع المدير ‏الفني للأهلي تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات. وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏

ووفقًا لمصادر، فأن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، فاجئ الخطيب وطلب التعاقد مع ثنائي في خط الهجوم، مع الإبقاء على أنتوني موديست حتى نهاية الموسم، بعدما ظهر بشكل جيد خلال التدريبات الأخيرة، وساهم في حصد لقب السوبر المحلي بتسجيله هدف وصناعة آخر أمام مودرن فيوتشر.

وأكدت، بأن النادي الأهلي سوف يسعى لضم مهاجم محلي خلال الميركاتو الشتوي، وهناك مفاضلة بين أحمد أمين أوفا لاعب نادي إنبي، ومروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي في حالة قيام اللاعب بفسخ عقده مع ناديه.

اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالجهاز الفني لفريق الكرة

كما يُجري النادي مفاوضات جادة مع المهاجم الفلسيطيني وسام أبوعلي لاعب فريق سيريس السويدي، حيث وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة بين الطرفين.

وأوضحت المصادر، أن مارسيل كولر اتفق مع الخطيب رئيس النادي الأهلي، على خروج صلاح محسن بشكل رسمي في شهر يناير، وانتقاله لنادي مودرن فيوتشر، ضمن صفقة التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد.

وسوف يحسم عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، صفقة عمر كمال عبدالواحد خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتم عقد جلسة بين مسئولي الناديين خلال الساعات المقبلة، بحضور وليد دعبس رئيس فيوتشر، من أجل إنهاء الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

اقرأ ايضاً: 

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock