أخبار الرياضةسوق الانتقالات

خاص – أنتوني موديست غاضب من هجوم جماهير الأهلي ولا يمانع الرحيل في يناير

أعرب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، عن غضبه الشديد إزاء الهجوم الذي يتعرض له منذ لحظة انضمامه لصفوف الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من بورسيا دورتموند الألماني في صفقة اننقال حر.

وقال مصدر مقرب من موديست في تصريحات خاصة لـ extrakora، بأن اللاعب الفرنسي أعرب عن غضبه إزاء حملة الهجوم العنيفة التي يتعرض لها، خصوصًا أنه يرى نفسه لم يقصر مع الأهلي، كما أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يدرك تمامًا مستواه الحقيقي.

اكسترا كورة نيوز

ويرى اللاعب بأنه يحتاج لعدة مباريات من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة، طالبًا منحه فرصة اللعب فقط، ومن ثم الحكم على مستواه.

كما أكد اللاعب للمقربين منه، بأنه لم يصل للجاهزية الكاملة حتى الآن، خصوصا أنه قبل انتقاله إلى الأهلي لم يشارك في أي مباراة رسمية لمدة 4 شهور ونصف، بالإضافة إلى أنه لم يتأقلم مع زملائه في الفريق حتى الآن.

موديست يبدى عدم ممانعته الرحيل في يناير

وفجر المصدر مفاجأة، بأن أنتوني موديست يرحب بالرحيل عن النادي الأهلي خلال شهر يناير المقبل، حال وجد نفسه لن يقدم الإضافة المطلوبة.

وأوضح أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تحدث مع موديست مؤخرًا، وأكد له أنه يدعمه ويسانده بقوة من أجل استعادة مستواه، ويثق في عودته للتهديف وقيادة هجوم الأهلي بشكل مستمر.

لاعب النادي الأهلي - أنتوني موديست
لاعب النادي الأهلي – أنتوني موديست

وكان الأهلي قد نجح في ضم موديست خلال الصيف الماضي، بعدما تم عرض اللاعب على وكيل أعمال كولر.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد عبر عن استيائه الشديد من مستوى أنتوني موديست، خصوصًا أنه كان يتمنى ظهور اللاعب بمستوى طيب من أجل حل مشكلة الهجوم.

وتعرض رئيس الأهلي لهجوم شديد مع لجنة التخطيط للنادي بسبب الفشل في ضم مهاجم قوي يناسب أحلام وطموحات جماهير القلعة الحمراء على مدار السنوات الماضية.

بسبب تجاهل كولر.. محترف الأهلي يسعى للرحيل رسميًا في يناير المقبل

مقالات ذات صلة