أخبار الرياضة

ميسي يعتلي صدارة هدافي بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى

استمر ليونيل ميسي في إمتاع محبيه وعشاقه في أميركا مع إنتر ميامي منذ مغادرته قارة أوروبا لأول مرة بعد 23 سنة قضاها هناك، دافع فيها عن ألوان فريقين فقط هما برشلونة وباريس سان جيرمان.

البرغوث الأرجنتيني خطف الأضواء في أول ظهور مع إنتر ميامي في بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى، وقاده لتحقيق الانتصار الغائب عن الفريق في 11 مباراة متتالية بالدوري الأميركي.

وجلب ميسي الانتصار لإنتر ميامي من امام كروز أزول المكسيكي في الجولة الأولى من كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى، حين دخل بديلًا في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت يوم 22 يوليو 2023.

وسجل ميسي هدفه الأول في أميركا امام كروز أزول في الوقت الضائع من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 90+4، ليحقق إنتر ميامي الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

ميسي يعتلي صدارة هدافي بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى
ليو ميسي

وانفتحت شهية ميسي في المباراة الثانية بدور المجموعات من نفس البطولة بعدما حمل شارة القيادة، وسجل ثنائية وصنع هدف في رباعية إنتر ميامي امام أتلانتا يونايتد، يوم 26 يوليو، ليترشح الفريق المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى دور الـ32.

ورفع ميسي حصيلته التهديفية في المباراة الثالثة مع إنتر ميامي إلى 5 اهداف، بتسجيله ثنائية جديدة امام اورلاندو سيتي في مباراة دور الـ32، يوم 3 أغسطس.

وارتقى ليو إلى صدارة هدافي بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى بهذه الخماسية، متساويًا مع مواطنه جيرمان بيرتريم (24 عامًا) الذي ينشط في صفوف مونتيري المكسيكي.

واستطاع ميسي أن يسبق جيرمان بيرتريم بفارق هدفين، رافعاً رصيده لـ 7 أهداف في المركز الأول بفضل تسجيله لهدفين جديدين في مباراة دالاس بالدور ثمن النهائي.

أخبار متعلقة

مقالات ذات صلة