أخبار الرياضةالدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والاسماعيلي في الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة الاسماعيلي ضد بيراميدز في منافسات الدوري المصري الممتاز المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023.

فاز نادي بيراميدز على ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في مباراة بالجولة السابعة من الدوري المصري، أقيمت على استاد الدفاع الجوي في القاهرة، شهدت تقدم الزوار بهدف قبل أن يكملوا اللقاء بـ 10 لاعبين منذ نهاية الشوط الأول.

اكسترا كورة نيوز

وعزز نادي بيراميدز تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري بعد هذا الفوز برصيد 16 نقطة معوضاً خسارته في الجولة الماضية أمام نادي سيراميكا كليوباترا، ليبتعد بشكل مؤقت عن الأهلي الثاني بفارق 3 نقاط، وللأهلي مباراتين أقل.

تقدم نادي الإسماعيلي في نتيجة المباراة بهدف أحرزه نجم الوسط “ياو أنور” بعد تمريرة من محمد دسوقي في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، لكن فرحة الدراويش بهدف التقدم تراجعت عند الدقيقة 41 عندما طُرد لاعب الفريق محمد هشام بالبطاقة الصفراء الثانية بعد 7 دقائق من حصوله على البطاقة الأولى.

في الشوط الثاني أجرى المدير الفني لنادي بيراميدز “جايمي باتشيكو” أول تغييراته بنزول رمضان صبحي وفاخري لاكاي بدلاً من أحمد توفيق ويوسف أسامة نبيه.

وتمكن بيراميدز من الحصول على ركلة جزاء بداعي لمس للكرة باليد لتسديدة رمضان صبحي، نفذها صانع الألعاب عبد الله السعيد بنجاح في الدقيقة 66، وبعدها بثلاث دقائق واصل باتشيكو إجراء المزيد من التغييرات الهجومية بنزول دودي الجباس بدلاً من لاعب الوسط محمد رضا، على أمل تسجيل هدف الفوز فيما تبقى من وقت.

واستبسل الإسماعيلي في الخطوط الخلفية بكل ما لديه من قوة، من أجل العودة بنقطة بطعم الفوز من ملعب الدفاع الجوي.

وقام المدير الفني للإسماعيلي إيهاب جلال بتغييرين لتحسين أداء الدفاع والوسط في الدقيقة 69 بإشراك المدافع أحمد محسن ولاعب الوسط عماد حمدي بدلاً من مروان حمدي ومحمد عبد السميع.

لكن في الدقيقة 86 انتهى صمود الإسماعيلي بتسجيل المهاجم الجنوب إفريقي “فاخري لاكاي” لهدف تقدم بيراميدز 2-1 بعد تمريرة من البديل الآخر رمضان صبحي.

ومرر عبد الله السعيد كرة بينية جميلة نحو رمضان صبحي في عمق دفاع الإسماعيلي، وبلمسة واحدة مرر رمضان صبحي إلى فاخري لاكاي المنطلق ليتسلم بمراوغة ليجد نفسه في إنفراد صريح مع الحارس والذي راوغه هو الآخر قبل التسديد في المرمى الفارغ.

اقرأ التالي:  نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

مقالات ذات صلة