الدوري المصريسوق الانتقالات

ابراهيم عادل يعلن العصيان في وجه بيراميدز ويتمسك بحلم الاحتراف

أعلن ابراهيم عادل لاعب منتخب مصر الأولمبي وفريق بيراميدز، أنه لن يبقى في صفوف فريقه خلال الموسم المقبل، رافعا راية العصيان تجاه ممدوح عيد المدير التنفيذي، وهاني سعيد المدير الرياضي، واللذان قاما في وقت سابق بإقناع اللاعب بالتراجع عن موقفه.

أكد مصدر مقرب من ابراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، بأن اللاعب حسم موقفه رسميًا بالرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رافضًا فكرة البقاء داخل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، رغم وعود إدارة النادي بترضيته ماليًا.

اكسترا كورة نيوز

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، بأن إبراهيم عادل حسم قراره النهائي ولا يريد اللعب في الدوري المصري، رغم أنه سبق وكان يرغب في الانضمام للنادي الأهلي.

وأوضح المصدر، بأن إبراهيم عادل يعمل مع أحد الشركات الخاصة بتسويق اللاعبين أوروبيًا من أجل جلب عروض قوية لنادي بيراميدز، ورحيله عن صفوف الفريق مع ختام منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

وكشف، بأن نادي بيراميدز تلقى اتصالات من عدة أندية إسبانية وبلجيكية للتعاقد معه.

اندرلخت ونورشيلاند يهتمان بضم ابراهيم عادل

ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الذي يعمل في قنوات سكاي سبورت العالمية، بأن إبراهيم عادل محل اهتمام من نادي أندرلخت البلجيكي ونورشيلاند الدنماركي.

فيما كشف مسئولو بيراميدز عن رغبتهم في الحصول على 5 مليون يورو نظير انتقال اللاعب لأي نادٍ أوروبي.

ويسعى بيراميدز للحصول على أكبر استفادة مالية من وراء بيع عقد لاعب منتخب مصر الأوليمبي الذي تألق في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي أقيمت مؤخرا في المغرب ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وقاد إبراهيم عادل المنتخب الأوليمبي المصري للوصول إلى أولمبياد باريس 2024 بعد احتلال المركز الثاني خلف المغرب التي توجت باللقب بعد الفوز على الفراعنة بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء السبت في ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

مقالات ذات صلة