أخبار الرياضةسوق الانتقالات

«الراتب بالدولار».. ممدوح عيد يسعى لإحباط انتقال نجم بيراميدز إلى الأهلي

يسعى المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، إحباط صفقة جديدة للنادي الأهلي، خصوصا في ظل صراعات الناديين خلال السنوات الماضية حول ضم أبرز اللاعبين في السوق المصري، ولكن هذه المرة فأنه يعمل على تجديد عقد ظهير أيسر الفريق السماوي محمد حمدي من أجل إفشال مفاوضات أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي مع اللاعب.

وينتهي عقد محمد حمدي مع نادي بيراميدز في صيف 2024 ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال شهر يناير المقبل، وهو الأمر الذي تسعى إدارة الأهلي لاستغلاله من أجل الحصول على توقيع اللاعب، كما أن حمدي تلقى عرضا آخر من الزمالك الذي أعلن رحيل لاعبه أحمد فتوح وعرضه للبيع في الميركاتو الشتوي.

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، فأن إدارة النادي بقيادة المدير التنفيذي ممدوح عيد، قدمت عرضا مغريا للإبقاء على محمد حمدي وتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة، حيث سيتم رفع راتبه السنوي مع تقاضيه بالدولار من جانب النادي السماوي والمملوك لمجموعة من رجال الأعمال وأبرزهم الإماراتي سالم الشامسي (حسب المُعلن بشكل رسمي).

اقرأ ايضا: “لن نسمح لأحد بالتدخل”.. خالد بيبو يكشف صحة أخبار التحقيق مع الشحات وعاشور

وأكد المصدر، أن محمد حمدي قد يوافق على عرض نادي بيراميدز، لكنه سوف يحسم مصيره نهائيا بعد بطولة أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار.

لاعب نادي بيراميدز - محمد حمدي
لاعب نادي بيراميدز – محمد حمدي

ويرغب حمدي في تأجيل حسم توقيعه لأي نادٍ، للتأكد من موقف إدارة النادي الأهلي، خصوصا أنه يرغب في اللعب للمارد الأحمر مجددًا، بعدما رحل عن صفوفه قبل سنوات، ولم يحصل على الفرصة على الرغم من إشادة الكثيرين به عند تصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول.

في الوقت ذاته، يُعد موقف النادي الأهلي غامضًا، في ظل تفضيل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، للتعاقد مع نجم الزمالك أحمد فتوح في صفقة انتقال حر، خصوصا أنه قوي هجوميًا ومميز في النواحي الدفاعية أيضًا. وأصغر من محمد حمدي في السن.

ويرغب كولر في ضم فتوح لتعويض الرحيل المحتمل للتونسي علي معلول مع نهاية عقده في الموسم الجاري.

اقرأ ايضا: خطوة واحدة متبقية.. عدلي القيعي يحسم أولى صفقات الأهلي في يناير

مقالات ذات صلة